مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل المتوقع لمباراة ليستر سيتي وروما في دوري المؤتمر الأوروبي

نشر
التشكيل المتوقع لمباراة
التشكيل المتوقع لمباراة ليستر سيتي وروما في دوري المؤتمر

يحل فريق روما الإيطالي، ضيفًا على نظيره ليستر سيتي الإنجليزي، في المواجهة التي تقام في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس، في المواجهة التي تقام على ملعب كينج باور ضمن منافسات دور نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

وصعد فريق روما إلى دور نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، بعد تخطي فريق بوردو/ جليمت في دور ربع نهائي البطولة.

التشكيل المتوقع لمباراة ليستر سيتي ضد روما

ليستر سيتي: شمايكل. ريكاردو بيريرا ، فوفانا ، إيفانز ، كاستين ؛ مندي. ماديسون ، تيلمانز ، ديوسبري-هول ، بارنز ؛ فاردي.

روما: روي باتريسيو ؛ مانشيني ، سمالينج ، إيبانيز ؛ كارسدورب ، كريستانتي ، مخيتاريان ، زالوسكي ؛ زانيولو ، بيليجريني ؛ ابراهيم.

يسعى ليستر سيتي لكسب الأفضلية وتعزيز حظوظه في التأهل لنهائي دوري المؤتمر الأوروبي عندما يستقبل روما في أول ظهور للثعالب بنصف نهائي إحدى المسابقات الأوروبية.

بينما صعد فريق ليستر سيتي إلى دور نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، بعد تخطي فريق ايندهوفن في دور ربع نهائي المسابقة.

من جهته يستعد روما لمواجهة ليستر في مباراة سيعوّل فيها جوزيه مورينيو على جاهزية لاعبيه وعلى خبرته ومعرفة لاعبيه سمولينغ وأبراهام بتفاصيل كرة القدم الإنكليزية.

يمكن لروما الاعتماد على تشكيلة كاملة مع عودة نيكولو زانيولو بعد إصابة في الكاحل. يجب أن يبدأ اللاعب الدولي الإيطالي حتى لو كان لدى سيرجيو أوليفيرا وجوردان فيريتوت فرصة للحصول على إيماءة في خط الوسط.

روما

خاض فريق روما ثماني مباريات في نصف نهائي أوروبا في تاريخه ، وتأهل إلى النهائي ثلاث مرات. فاز الجيالوروسي في 14 مباراة وخسر 17 (12 تعادلاً) في مواجهاتهم السابقة ضد الأندية الإنجليزية. فاز مورينيو على بريندان رودجرز ست مرات في مسيرته.

سجل روما 23 هدفا من أصل 25 هدفا في دوري المؤتمرات من داخل منطقة الجزاء ، و 13 في الشوط الأول وخمسة من الضربات الركنية. تامي أبراهام أفضل هداف في البطولة برصيد ثمانية أهداف في 10 مباريات. سافر حوالي 1700 من مشجعي روما إلى إنجلترا للمشاركة في مباراة الليلة.

مورينيو: مباراة ليستر سيتي ضد روما فى دوري المؤتمر الأوروبي متكافئة

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي عن مواجهة بريندان رودجرز: "نحن أصدقاء، لكننا لم نتحدث عن هذه المباراة، لقد قلت إن العديد من المدربين فازوا بالدوري الإنجليزي الممتاز، مثل السير أليكس فيرجسون وأرسين فينجر وأنا ويورجن كلوب وبيب جوارديولا، لكن رانييري كان الأكثر تميزًا على الإطلاق."

وعلق مورينيو على عمل  مدرب ليستر بريندان رودجرز كجزء من جهازه المعاون في تشيلسي سابقاً قائلاً: "لقد استمتعنا كثيرًا معًا، نحن أصدقاء، حتى لو كان من الواضح أن كرة القدم تأخذك في اتجاهات مختلفةإنه مدرب جيد ولديه مستقبل مشرق".