مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بنزيما احتياطيًا في تشكيلة ريال مدريد لمواجهة إسبانيول بالدوري الإسباني

نشر
ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، التشكيل الأساسي الذي يخوض به الملكي مواجهة إسبانيول، التي من المقرر لها في تمام الرابعة والربع من عصر اليوم السبت على ملعب"سانتياجو برنابيو "، ضمن منافسات الأسبوع رقم 35 من عمر مسابقةالدوري الإسباني الممتاز للموسم الكروي الحالي 2021 / 2022.

تشكيل ريال مدريد

كشف التشكيل عن تواجد الفرنسى كريم بنزيما مهاجم الفريق على مقاعد البدلاء 

حراسة المرمى: كورتوا.

الدفاع: مارسيلو، فاييخو، فاسكيز.

الوسط: مودريتش، كاسيميرو، سيبايوس، كامافينجا.

الهجوم: أسينسيو، ماريانو، رودريجو.

FRl3hzPX0AQM57R.jpg
تشكيل ريال مدريد

ويطمح ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني الممتاز من بوابة مواجهة إسبانيول، حيث يحتاج النادى الملكي لنقطة وحيدة ليتم إعلانهبطلاً رسمياً لبطولة الدوري الإنجليزي.

ترتيب ريال مدريد في جدول الليجا

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقط وبفارق 15 نقطة عن برشلونة صاحب المركز الثانى مع تبقي خمسجولات فقط على نهاية الموسم، ويأتي إسبانيول في المركز الثالث برصيد 39 نقطة من 10 انتصارات و9 تعادلات بينما تلقى الهزيمة في 14 مباراة.

صدمة جديدة لريال مدريد

كانت تقارير صحفية قد كشفت عن صدمة جديدة لنادي ريال مدريد، قبل مواجهتي الملكي الحاسمتين ضد إسبانيول في الدوريالإسباني،ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

وأكدت  إذاعة " كادينا كوبيه " الاسبانية، أنه قد تأكد غياب النمساوي دافيد ألابا مدافع ريال مدريد عن مواجهة إسبانيول، مع وجودشكوكحول لحاق ألابا بمواجهة مانشستر سيتي المقرر لها يوم السبت المقبل، وذلك بسبب اصابته.

ويعتبر غياب ميليتاو عن مباراة إسبانيول، والمحتمل أيضاً أمام مانشستر سيتي بمثابة ضربة موجعة للجهاز الفني للفريق الأبيضبقيادةكارلو أنشيلوتي.

خسر ريال مدريد مساء الثلاثاء الماضي على يد مضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 3-4 على ملعب الاتحاد ضمن لقاءات ذهاب نصفنهائيدوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

في حين ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن الاتحاد الإسباني قرر نقل كأس الليجا إلى "سانتياجو برنابيو" ملعب مباراة ريال مدريدضدإسبانيول، لتكون جاهزة لتسليمها للملكي، للمرة 35 فى تاريخه حال التتويج باللقب رسميًا.

وأضافت أن إدارة ريال مدريد قررت تجهيز خطة الاحتفال مع الجماهير بلقب الدورى الإسبانى فى مباراة إسبانيول، مؤكدة أناللاعبينسحتفلون مع جماهير الملكي باللقب في سانتياجو برنابيو، ثم سيتجولون في شوارع مدريد والاحتفال في ميدان سيبيليس، خاصةأنالفريق لم يحتفل مع الجمهور بلقب الليجا الأخير موسم 2019-2022، بسبب جائحة كورونا.

وفي بقية المباريات اليوم بالدوري الإسباني، يلعب ألافيس مع فياريال، وفالنسيا مع ليفانتي، واثلتيك بلباو مع أتلتيكو مدريد.