مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الفنانة المصرية يسرا تهنئ متابعيها بعيد الفطر المُبارك

نشر
الأمصار

هنأت الفنانة يسرا، جمهورها ومتابعيها، بعيد الفطر المبارك، وقالت في منشور عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعى الرسمى إنستجرام،  “عيد سعيد وكل عام وأنتم بألف خير وهنا يا أحلى وأجمل وأغلى جمهور على قلبي ربنا يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال ويفرح قلوبكم جميعا بحبكم جدًا”.

حرصت الفنانة الكبيرة شريهان، على تهنئة متابعيها، بعيد الفطر المبارك، وقالت عبر حسابها الرسمى إنستجرام: "كل عام ومصر والشعب المصري العظيم وجميع شعوب الوطن العربي في الأمتين العربية والإسلامية بخير، أسأل الله سبحانه وتعالى أن يتقبل منا الطاعات وصالح الأعمال.. وأسأله عز وجل دوام الخير والحب والسلام والأمن والأمان والاستقرار بيننا وعلينا .. أعاده الله علينا وعليكم باليُمن والخير والبركات".

وفي سياق اخر، عايد الفنان المصري ​تامر حسني​ المتابعين والجمهور بمناسبة حلول ​عيد الفطر​ السعيد، من خلال منشور شاركه عبر صفحته الخاصة في موقع التواصل الإجتماعي.

وكتب تامر :"عيد سعيد و كل سنه و انتوا فرحانين و محققين كل احلامكم و ان شاء الله يكون ربنا إستجاب لدعواتكم طول شهر رمضان ربنا يفرح قلوبكم و كل حد فيكوا عنده حلم او امنيه ربنا يحققهاله ياااااارب"، وأضاف مجموعة من إيموجي قلب للتعبير عن حبه لهم.
الجدير بالذكر أن تامر كان قد أطلق أغنية جديدة بعنوان "ولادنا يستاهلوا" ضمن المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية.


وتحث الأغنية على تعليم الأطفال والقضاء على ظاهرة التسرب من التعليم والزواج المبكر من أجل حياة أفضل لأولادنا.

 

نشرت الفنانة سوزان نجم الدين، مجموعة من الصور مع جمهورها ومحبيها، بمناسبة عيد الفطر المبارك، عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

كتبت سوزان نجم الدين، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام، اليوم الإثنين: “يا له من عيد جميل … عسى أن يكون هناك فرح … وقت لم أعيش فيه معنى العيد. … لذلك قررت أن أعيش معك مرة أخرى “.

وأضافت: “من خلال هذه الصور المليئة بألوان الحياة … أتمنى لكم عيدًا سعيدًا … تنعموا بالفرح والحب والأمل والفرح … حتى تصبح حياتنا شبيهة بأحلامنا … كل عام تحقق ما تتمناه “.