مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ترشيح النجمة العالمية أميليا كلارك لبطولة فيلم Aquaman

نشر
الأمصار

نشرت عدد من الصحف الأجنبية، تقارير عن مطالبات شعبية لاستبدال النجمة العالمية أمبير هيرد بالنجمة العالمية أميليا كلارك، في دور فيلم Aquaman بعد الشائعات الكثيرة التي دارت حولها مؤخراً بتورطها في الاعتداء على زوجها السابق جوني ديب، بعد أن أدانها الأخير ورفع دعوى قضائية ضدها بسبب التشهير.

وكانت قد كشفت الشركة المنتجة للفيلم المنتظر Aquaman 2، عن تأجيل طرح عرض الفيلم في دور العرض السينمائي، ومن المقرر أن يطرح الفيلم الجديد تحت اسم Aquaman and the Lost Kingdom، وكان من المفترض أن يصل دور العرض المختلفة حول العالم في 16 ديسمبر من العام الجاري 2022، لكنه سيطرح في 17 مارس من العام المقبل 2023.

وتدور أحداث الفيلم الخيالى Aquaman حول آرثر كارى الذى يعرف أنه الوريث الشرعى لـ مملكة أتلانتس تحت الماء، والذى يجب عليه أن يتقدم لقيادة شعبه ويصبح بطلا للعالم.

الفيلم بطولة جايسون موموا، وآمبر هيرد، ونيكول كيدمان، وراندال بارك، وباتريك ويلسون، ودولف لوندجرين، وويليم دافو، وجراهام ماكتفيش، الفيلم من تأليف جوف جونز، ومورت واينجير، وجيمس وان، وسوف بيل، وبول نوريس، ومن إخراج جيمس وان.

وفي سياق أخر، حقق فيلم The Lost City إيرادات وصلت إلى 130 مليونًا و 624 الف دولار في شباك التذاكر حول العالم، منذ طرحه يوم 25 مارس الماضى، وأنقسمت الإيرادات بين 87 مليونًا و 924 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و 42 مليون و 700 ألف دولار بـ دور العرض حول العالم.

تقوم ببطوله الفيلم الجديد The Lost City كل من النجمة العالمية ساندرا بولوك، والنجم العالمي تشانينج تاتوم، والنجم العالمي دانيال رادكليف، وتلعب بولوك دور لوريتا سيج، الروائية التي أمضت حياتها المهنية تكتب عن أماكن غريبة في كتبها الشعبية عن المغامرات الرومانسية، وسرعان ما تخوض تجربة تردد في الترويج لكتابها الجديد، ومع ذلك وافقت على الذهاب في جولة مع آلان.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "hollywoodreporter، الفيلم الذي سيقوم بـ إخراجه آدم وآرون ني، يتبع مؤلفة رومانسية ناجحة (بولوك)، التي تم اختطافها من قبل صائد كنز شرير، وأجبرها على التعاون مع عارض الأزياء (تاتوم)، وذلك لأنهما انجرافًا إلى مغامرة أغرب من الخيال.

تمت كتابة السيناريو الخاص بـ The Lost City of D بواسطة المؤلفة دانا فوكس "Isn't it Romantic, How to be Single"، بولوك أيضًا منتجة في المشروع من خلال شركتها  Fortis Films ، جنبًا إلى جنب مع Liza Chasin لـ 3dot Productions و Seth Gordon لـ Exhibit A.

السيسي يوجه كلمة لأبطال مسلسل "الاختيار 3"

تحدث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، عن مسلسل "الاختيار 3" ضمن فعاليات احتفالية أبناء الشهداء بعيد الفطر المبارك قائلًا: "شفتوا قد أيه العمل الدرامي بألف كتاب، وأنتم متعرفوش عملوا أيه، وكل ما حدث في المسلسلات حقيقة وتم نقله بكل شفافية".


 وحرص السيسي، على توجيه التحية إلى أبطال مسلسل "الاختيار 3"، وأبطال مسلسل "العائدون"، قائلآ: "مش هتمشوا.. وفرصة أن في يوم العيد إن إحنا أولا نقولكم كل سنة وأنتم طيبين.. ونشكركم".

وأضاف، خلال كلمته في احتفالية أبناء الشهداء بعيد الفطر المبارك، "اللى عملتوه كان جزء كبير منه لصالح الأبطال والشهداء اللي ضحوا علشان خاطر مصر تعيش.. عاوز أقولكم على حاجة تاني.. ليكم ولكل الناس.. قولنا التاريخ مش نسيبه لحد.. والله والله والله إحنا كنا حريصين على ألا يحصل تصادم – في إشارة إلى ثورة 30 يونيو".