مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إليسا ووائل كفوري يحييان حفلا غنائيا في الكويت.. يونيو المقبل

نشر
وائل كفوري وإليسا
وائل كفوري وإليسا

يحيى الفنانان إليسا ووائل كفوري حفلاً غنائيًا في الكويت بعنوان "ليلة من بيروت" يوم 10 يونيو الشهر المقبل.

 ويقدمان خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتهما التى يتفاعل معها الجمهور .

وكانت قد احتفلت النجمة إليسا بوصول عدد متابعيها على حسابها على إنستجرام إلى 18 مليون متابع، وهنأها العديد من محبيها عبر حسابها على تويتر لوصولها لهذا الرقم متمنين لها المزيد من النجاح و التقدم.

والمطربة إليسا مغنية لبنانية من أم سورية، اشتهرت في العالم العربي حيث ظهرت لجمهورها في أواخر العام 1998 عندما أطلقت أول ألبوماتها بدي دوب وصوّرت الأغنية على طريقة الفيديو كليب، والذي تصدر المرتبة الأولى لمدة ثمان أسابيع.

وفي فبراير 1999 صدر الألبوم بتوزيع شركة إيمي وحقق نجاحًا واسعا للمطربة الصاعدة حيث كان ضمن الألبومات الأكثر مبيعًا في العالم العربي طوال العام 1999م، وظل ضمن الألبومات الأكثر مبيعًا لسنة 2000 أيضًا.

والمطرب وائل كفوري من مواليد  14 سبتمبر 1974، والده إيميل كفوري ووالدته هدى شربل، لديه أختان وأخ واحد «ريما، ميرنا، وميلاد» وهو الثاني بين إخوته. 

ينتمي إلى طائفة الروم الملكيين الكاثوليك، وقد تعلم آداء المواويل من والده السيد إيميل، عندما أنهى دراسته الثانوية، ذهب إلى بيروت لإكمال دراسته في كلية روح القدس بجامعة الكسليك.

وكانت بداية تألق كفروني عندما سمع عن برنامج ستوديو الفن للمخرج سيمون أسمر وشارك فيه بدورته 92/93، ويصادف أن شارك معه في نفس الدورة: ديانا حداد - كلودا الشمالي -اليسا - كاتيا حرب -جوانا ملاح - معين شريف - كاتيا فرح.

 

أخبار أخرى…

ياسر جلال: فخور بتقديم شخصية الرئيس السيسي في الدراما

علق الفنان ياسر جلال، على دوره، في تقديم شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمسلسل الاختيار 3، قائلا: "بشكر ربنا سبحانه وتعالى على نعمة النجاح.. والفضل الأول والأخير في النجاح ده هو ربنا سبحانه وتعالى".

وأعرب ياسر جلال، خلال لقائه براديو "9090"، عن سعادته لتقديمه شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي في الدراما المصرية، قائلا: "فخور جدا وسعيد وبتشرف إني أنا بقدم شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي على شاشة الدراما المصرية، وهو رجل أنا بحبه وبحترمه من زمان جدا، وقد ايه الراجل ده قدم روحه على كفه عشان ينقذ البلد ازددت حبا واحتراما وتقديرا لسيادته".