مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مودريتش: يجب أن نلعب بالشخصية والطاقة ونظهر أننا ريال مدريد

نشر
مودريتش: يجب أن نلعب
مودريتش: يجب أن نلعب بالشخصية والطاقة ونظهر أننا ريال مدريد

تحدث الكرواتي لوكا مودريتش قائد فريق ريال مدريد الإسباني، عن اخر استعدادات الملكي لمواجهة ضيفه فريق مانشستر سيتى، في التاسعة مساء غدًا الأربعاء، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات إياب الدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 لوكا مودريتش

وقال لوكا مودريتش في المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة: “نحن واثقون من قدرتنا على قلب التعادل، لم نكن في أفضل حالاتنا في مباراة الذهاب، لكننا نجحنا في تسجيل ثلاثة أهداف”.

وأضاف: "علينا أن نقدم أداءً أفضل ليلة الغد وأنا واثق من أننا سنفعل ذلك، لدينا جودة وشخصية وتاريخ هذا النادي الذي فاز بالعديد من المباريات الكبيرة، نحن نعلم ما يتعين علينا القيام به هناك. كل هذا يجعلنا أقوى ولن نستسلم أبدًا وهذا ما علمنا إياه هذا النادي منذ وصولنا إلى هنا ".

وتابع: "علينا أن نذهب إلى هناك ونظهر الكثير من الإيمان والشخصية والطاقة والعدوانية ونظهر أننا ريال مدريد، كما هو الحال دائمًا، فإن البرنابيو لديه أيضًا دور يلعبه وعلينا التأكد من أننا نجعل جماهيرنا في المباراة منذ البداية ".

وأردف : "الأجواء جيدة جداً في غرفة الملابس، نحن نعلم أن علينا أن نفعل ونحن متحمسون وراغبون ومستعدون، إنها المباراة الأهم في الموسم، نحنُ فريق لديه أكثر عدد من الألقاب دوري أبطال اوروبا ، ولا نعرف معنى الإستسلام".

وقال قائد الريال: “أحب مساعدة زملائي داخل وخارج الملعب ، أنا متواجد دائمًا للمساعدة، أفضل عام لي؟ يحكم الآخرون على ذلك، يمكنني القول إنني سعيد بلقب الدوري هذا الموسم، لكن لا تزال هناك تحديات، لدي رغبة دائمًا وأحب أن أتحمل المسؤولية داخل الملعب وخارجه وان أُساعد اللاعبين، دع الآخرين يحكمون على ذلك أنا سعيد بأدائي”.

وأكمل مودريتش: “إذا كان هذا هو أفضل موسم لي؟ أنا لا أحكم على نفسي ، أنا راضٍ عن موسمي لكنه لم ينته بعد أنا لا أحكم على نفسي ، أنا راضٍ عن موسمي لكنه لم ينته بعد”.

مباراة الذهاب

وحقق مانشستر سيتى فوزًا صعبًا على نظيره ريال مدريد في مباراة الذهاب بنتيجة 4-3، ويحتاج مانشستر سيتى للتعادل أو الفوز بأى نتيجة حتى يتأهل للدور النهائى.