مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

موعد مباراة يوفنتوس وجنوى في الدوري الإيطالي

نشر
موعد مباراة يوفنتوس
موعد مباراة يوفنتوس وجنوى في الدوري الإيطالي

يحل فريق يوفنتوس الإيطالي ضيفًا ثقيلاً على نظيره جنوى، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام  التاسعة من مساء اليوم، الجمعة، على ملعب "لويجي فيراريس"، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الكروي الحالي2021 / 2022.

ويسعى فريق يوفنتوس لمواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزًا صعبًا على فينيزيا بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافساتالجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإيطالي، على ملعب "إليانز ستاديوم".

يوفنتوس وجنوى

من جانبه، تحدث ماسيمليانو أليجرى، المدير الفني لفريق يوفنتوس في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء قائلا "التواجد في المركز الرابعحاليًا اعتقد أنه نتيجة جيدة للغاية، منذ بضعة شهور كنا بعيدين عن هذا المركز، الآن علينا أن نبذل قصارى الجهد لإنهاء الموسم بأفضلشكل ممكن".

وأضاف أليجرى "من الآن وحتى نهاية البطولة علينا جمع أكبر عدد من النقاط، وصلنا للحد الأدني بتحقيق المركز الرابع وعلينا أن نقدممباراة جيدة. دانيلو سوف يحصل على راحة، بيليجريني لديه إصابة في الكاحل وسيعود كوادرادو ودي تشيليو".

ترتيب يوفنتوس في جدول الدوري 

ويدخل يوفنتوس مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة، بينما يأتي جنوى في المركز التاسععشر وقبل الأخير برصيد 25 نقطة.

روما يبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

865.jpg

نجح روما الإيطالي في بلوغ نهائي النسخة الأولى من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي بعدما أقصى فريق ليستر سيتي الإنجليزي، مساءالخميس.

رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو استقبلوا ليستر على ملعب الأولمبيكو، في إياب الدور نصف النهائي، بعدما انتهى لقاء الذهاببالتعادل 1-1.
واستطاع المهاجم الإنجليزي تامي أبراهام مباغتة مواطنيه بهدف مبكر بعد مرور 11 دقيقة على بداية المباراة، ليحافظ الجيالوروسي علىتقدمه حتى النهاية.

يهدف أبراهام للفوز بدوري أوروبا كونفرنسز الافتتاحي مع روما

وأضاف: “إنه أحد المديرين الذين لا يتعين عليهم إخبارك بمدى روعتك ومدى جودتك في اللعب، يريد دائمًا المزيد وبالنسبة لي واللاعبين ، هذاهو المدرب المثالي”.

وتابع: “جوزيه هو على الأرجح أحد أفضل المدربين الذين ساروا على كوكب الأرض على الإطلاق”.

ترك أبراهام تشيلسي إلى روما الصيف الماضي، بعد أن اعتبر فائضًا عن المتطلبات في ستامفورد بريدج بعد وصول روميلو لوكاكو، وكانمورينيو هو الذي ساعد في إقناع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا بالانتقال إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي.