مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لوكاكو يقود هجوم تشيلسي أمام ولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

نشر
لوكاكو يقود هجوم
لوكاكو يقود هجوم تشيلسي أمام ولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

أعلن المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، التشكيل الرسمي الذى سيخوض به مباراة وولفرهامبتون، والتي من المقرر إقامتها فى الرابعة عصر اليوم، السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الكروي الحالي 2021 / 2022.

تشكيل تشيلسي

وجاء تشكيل تشيلسي على النحو التالي:

حراسة المرمي: ميندي.

خط الدفاع: أزبيليكويتا، سيلفا، روديجير، جيمس، ألونسو.

خط الوسط: لوفتس تشيك، كوفاسيتش، بوليسيتش.

خط الهجوم: فيرنر، لوكاكو.

تشكيل تشيلسي

ترتيب تشيلسي في جدول البريميرليج

جدير بالذكر أن فريق تشيلسي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري، برصيد 66 نقطة، فيما يأتي وولفرهامبتون في المركز الثامن برصيد 49 نقطة.

رسميًا.. بيع نادي تشيلسي لرجل الأعمال الأمريكي تود بولي

نادي تشيلسي
نادي تشيلسي

 كشف نادي تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت، أنه توصل لاتفاق يسمح بانتقال ملكيته إلى التحالف الذي يقوده رجل الأعمال الأمريكي تود بولي، والذي يحظى بدعم مجموعة كليرليك كابيتال.

موعد بيع نادي تشيلسي

وقال النادي اللندني في بيان «يتوقع أن يتم البيع أواخر مايو (أيار) بناء على إتمام جميع الخطوات المطلوبة. وسيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل بحلول هذا الموعد».

وكانت صحيفة «ذا تلغراف» البريطانية ذكرت أمس الجمعة أن التحالف الذي يقوده بولي المالك الشريك لفريق لوس أنجليس دودجرز بدوري البيسبول الأميركي، في طريقه لإكمال الاستحواذ على النادي اللندني بنهاية الشهر مقابل أربعة مليارات جنيه إسترليني.

وأُرسل العرض الآن إلى الحكومة البريطانية ورابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في انتظار الموافقة عليه.

تود بولي..من هو مالك نادي تشيلسي الجديد؟ | الحرة
نادي تشيلسي

وعرض المالك الروسي رومان أبراموفيتش، الذي يخضع لعقوبات الآن من الحكومة البريطانية، النادي للبيع في مطلع مارس (آذار)، وذلك في أعقاب غزو بلاده لأوكرانيا.

ومهد أبراموفيتش الطريق لعملية الاستحواذ يوم الخميس بعد نفي تقارير عن أنه طلب من تشيلسي رد قرض بقيمة 1.5 مليار جنيه إسترليني (1.85 مليار دولار) كان قدمه للنادي.

وأجرت مجموعة بولي، وتضم الملياردير السويسري هانزيورج فيس ورجل الأعمال البريطاني جوناثان جولدستين، مفاوضات حصرية لشراء تشيلسي عقب رفض عرض من الملياردير البريطاني جيم راتكليف.

نادي تشيلسي

وحرص إبراموفيتش في صفقة انتقال ملكية نادي تشيلسي إلي الملاك الجدد على وضع شروطاً في عقد البيع تفرض علي الملاك الجدد عدم الإستفادة من أي ربح للنادي لمدة 10 سنوات قادمة.