مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أحمد عز وغادة عادل بطلا أفلام الموسم الصيفى

نشر
الأمصار

يستعد عدد كبير من الفنانين لتصوير أفلام ومسلسلات للعرض في الموسم الصيفى المقبل، بعد انتهاء إجازة عيد الفطر، ويدخل أبطال وصناع فيلم “جروب الماميز” إلى مواقع التصوير قريبًا، وهو من بطولة: غادة عادل وروبى وريم مصطفى وبيومى فؤاد، كما يستعد أحمد عز لتصوير فيلمه الجديد “صقر المحروسة”، ويكثف جلسات العمل مع المؤلف محمود حمدان للعمل خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويستأنف طاقم فيلم “خطة مازنجر”، بطولة حمدى الميرغنى وياسمين رئيس وإخراج رامى رزق الله، تصوير العمل الذى ينتمى إلى نوعية الأفلام الكوميدية الساخرة. وتعود الفنانة ياسمين صبرى إلى الساحة الفنية بمسلسل "الشادر"، بمشاركة الفنان أشرف عبدالباقى، والمسلسل مكون من ١٥ حلقة، وسيعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، وهو من إخراج سامح عبدالعزيز.

وينتظر الفنان مصطفى شعبان إنهاء المخرج مجدى الهوارى الاستعدادات لبدء تصوير فيلم جديد تعاقد عليه خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان الماضى، للعودة إلى السينما بعد غياب لفترة.

انطلاق العرض الثاني لمسلسل سوتس بالعربي على dmc.. اليوم


تنطلق اليوم السبت في الثامنة أولى حلقات مسلسل سوتس بالعربي بطولة النجوم آسر ياسين وأحمد داود وريم مصطفى وصبا مبارك في عرضه الثاني على شاشة قناتي dmc وdmc drama، حيث يعرض يوميًا من السبت إلى الأربعاء، فى تمام الساعة الثامنة مساء، على شاشة dmc، وفى تمام الساعة الحادية عشرة مساء على dmc drama.

وحقق مسلسل "سوتس بالعربي" نجاحًا كبيرًا فى موسم رمضان الماضى بين الجمهور، وتصدر العمل التريند على كافة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ويقوم أحمد داود وآسر ياسين في إطار أحداث المسلسل بشخصيتي آدم منصور وزين ثابت، وهما مايك روس وهارفي سبيكتر في النسخة الأجنبية من المسلسل، واللذين يتعرفان على بعضهما في وقت مبكر ليخوضا تحديات صعبة لحل القضايا.

مسلسل "suits بالعربى" بطولة آسر ياسين، وأحمد داود، وريم مصطفى، وصبا مبارك، وتارا عماد، ومحمد شاهين، وأسماء جلال، ومصطفى درويش، وهدى المفتى، وخالد كمال، وناردين فرج، وسلمى أبوضيف، وليلى حسين، وسارة عبدالرحمن، وملك بدوي، وعمر زهران وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو و حوار محمد حفظي وياسر عبدالمجيد، وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني.