مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل الرسمي لموقعة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد بالبريميرليج

نشر
التشكيل الرسمي لموقعة
التشكيل الرسمي لموقعة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد

أعلن المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، تشكيل فريقة لمواجهة نيوكاسل يونايتد، في المباراة المقرر لها في الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد على ملعب "الاتحاد" ، ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2021 / 2022.

تشكيل مانشستر سيتي


وجاء تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة نيوكاسل كالتالي:
حراسة المرمى: إيدرسون.
خط الدفاع: كانسيلو ، دياز، لابورت، زينتشيكو.
خط الوسط: روديجو، جوندوجان، دي بروين.
خط الهجوم: سترلينج، جريليتش، جيسوس.

Image
تشكيل مانشستر سيتي

بينما جاء تشكيل نيوكاسل كالتالي:

Team to face Manchester City: Dubravka, Krafth, Lascelles, Burn, Targett, Longstaff, Bruno G., Joelinton, Almirón, Saint-Maximin, Wood.Subs: Darlow, Dummett, Schär, Wilson, Ritchie, Trippier, Manquillo, Murphy, Gayle
تشكيل نيوكاسل

ويتمسك جوارديولا بحصد لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي مع مانشستر سيتي، من أجل إرضاء ملاك السيتيزنز وعشاقه وجماهيره في إنجلترا، لا سيما بعد الخروج من بطولة كأس الرابطة بدور الـ 16 ضد وست هام، ووداع كأس الإتحاد الإنجليزي أمام ليفربول من الدور قبل النهائي، وأخيرًا تلقي صفعة كبيرة بالإقصاء من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في ملعب "سانتياجو برنابيو"، بعد الخسارة 5-6 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي.

وعلى الرغم من قيمة وحجم لقب الدوري الإنجليزي لدى ملاك مانشستر سيتي، إلا أن الحلم الأكبر لا يزال في إنتزاع لقب دوري أبطال أوروبا، والذي يفشل بيب جوارديولا في الفوز به على مدار 6 سنوات متتالية منذ أن تولي القيادة الفنية للفريق السماوي.

مانشستر سيتي

ويسعي مان سيتي إلي تحقيق الثلاث نقاط أمام نيوكاسل يونايتد، والإبتعاد عن المفاجأت من أجل تأمين لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

يخوض فريق مانشستر سيتي 4 جولات حاسمة نحو اللقب الوحيد الذي يسعي للتتويج به هذا الموسم، بدءًا من مباراة نيوكاسل يونايتد الليلة على ملعب “الاتحاد”، خاصة أن خسر 3 ألقاب خلال الموسم الجاري.

ترتيب مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الانجليزي:

ويحتل فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة، وبفارق نقطة عن ليفربول الوصيف برصيد 82 نقطة، فيما يأتي نيوكاسل يونايتد فى المركز العاشر برصيد 43 نقطة.

مانشستر سيتي


ترتيب ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي:

يحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 83 نقطة، بالتساوي مع مانشستر سيتى الذي سيلعب ضد نيوكاسل غدا، فيما يحتل توتنهام المركز الخامس حاليًا فى جدول ترتيب الدوري، ويملك في رصيده 62 نقطة.