مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الدوري الإسباني.. إشبيلية يخطف تعادلاً مثيرًا من فياريال

نشر
إشبيلية ضد فياريال
إشبيلية ضد فياريال

خطف فريق إشبيلية تعادلاً مثيرًا من مضيفه فريق فياريال بنتيجة 1 – 1، خلال اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم، الأحد، على ملعب "لاسيراميكا"، ضمن منافسات الجولة رقم 35 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2021 – 2022.

أحداث المباراة

افتتح فياريال التسجيل عن طريق الأرجنتيني جيوفانى لوسيلسو فى الدقيقة 86 من زمن اللقاء، قبل أن يخطف المدافع الفرنسي جيوليسكوندى، هدف التعادل لفريق إشبيلية في الدقيقة الخامسة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة.

ورفع إشبيلية رصيده للنقطة 65 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما رفع فياريال رصيده للنقطة 53 نقطة فى المركز السابع.

وتستكمل مباريات الجولة 35 من الليجا، بلقاء ديربى مدريد بين أتلتيكو والريال في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم على ملعب "واندامتروبوليتانو".

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد في الليجا

875.jpg
ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

يستعد فريقا ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، لخوض مباراة منتظرة ضمن مواجهات الأسبوع الـ 35، من مسابقة الدوري الإسباني، على معقل“واندا ميتروبوليتانو”، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد.

ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي سيحضر للقاء بكل قوة وتركيز عال، حيث يرغب فى تقديم مستوى مميز يليق بالبطل يسعى من خلالهتعزيز رصيده من النقاط.

779.jpg
ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

وفي المقابل، يتطلع أتلتيكو مدريد لتصحيح المسار ومحاولة العودة لسكة الانتصارات للتعمق في المربع الذهبي والبقاء بين الكبار، ولكن هذايتطلب منه التركيز العالي أمام الخصم لنيل مراده.

فاز ريال مدريد قبل مباراة الليلة، في آخر 8 مباريات أمام أتلتيكو مدريد بكافة المسابقات، (فاز 4 تعادل 4) وحافظ على نظافة شباكه في6 مواجهات منهم، وهى أفضل سلسلة لاهزيمة للملكى منذ الفترة بين 2000 و2013، (19فوز 6 تعادل).

وخسر ريال مدريد «ديربي» واحد فقط في آخر 15 أمام أندية مدريد، ( فاز 10 تعادل 4) وحافظ على نظافة شباكه في (11).

يدخل ريال مدريد مواجهة اليوم، بمعنويات مرتفعة بعد الفوز المثيرعلى مانشستر سيتي بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بنتيجة (6-5)في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليواجه الريال ليفربول في نهائي «ذات الأذنين».

780.jpg
ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

ترتيب ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني:

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب المسابقة برصيد 81 نقطة وبفارق 15 نقطة عن الوصيف برشلونة قبل النهاية بـ 4 مباريات، ليتوج رسميًافي الجولة الماضية بلقب الدوري الإسبانى الـ 35 في تاريخه، يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 61 نقطة، بعدماسقط في فخ الخسارة على يد أتلتيك بلباو بهدفين دون رد في الجولة الماضية.