مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جوارديولا عن صفقة هالاند: لا يسمح لي بقول شيء حتى تتم الصفقة بالكامل

نشر
جوارديولا عن صفقة
جوارديولا عن صفقة هالاند: لا يسمح لي بقول شيء حتى تتم الصفقة

علّق بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن انتقال إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند إلى مانشستر سيتي، في المؤتمر الصحفي لمباراة مانشستر سيتي ووولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.

سُئل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن خبر إتمام صفقة لإيرلينج هالاند: "أخبرني بوروسيا دورتموند ومانشستر سيتي أنه لا يُسمح لي بقول أي شيء حتى تتم الصفقة بالكامل، لا يمكنني التحدث معذرة، سنفعل ذلك. لديك وقت للحديث".

بيب جوارديولا

وعن الاختلاف الذي سيحدثه الرقم تسعة لفريقه، لكنه يقوم بعمل جيد في حل هذا السؤال، يقول: "لدينا الآن رقم تسعة، أعتقد أن لدينا لاعبين جدد في الفريق، وبعضهم من الأكاديمية سيأتي الموسم المقبل، يساعد اللاعبون الجدد دائمًا في أن يكونوا فريقًا أقوى، لكن لن يحل أي مدافع أو مهاجم واحد مشاكلنا الدفاعية أو التهديفية.

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 

يفتح ملعب «مولينيو» أبوابه، في التاسعة والربع مساء غد الأربعاء، لاستقبال مباراة قوية وحاسمة تجمع مانشستر سيتي وولفرهامبتون، في إطار مؤجلات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإنجليزي، في اللقاء الذي يبحث خلاله السماوي عن فرصة لتأكيد صدارته لجدول ترتيب البريميرليج، وتكرار الانتصار الذي حققه أمام الذئاب في الدور الأول من المسابقة، بهدف نظيف.

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 

يدخل مانشستر سيتي المباراة أمام ولفرهامبتون، محتلا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 86 نقطة، جمعها من الانتصار في 27 مباراة منذ بداية الموسم المحلي، والتعادل 5 مرات، ومني بالهزيمة في 3 مناسبات هذا الموسم.

في المقابل، يقف ولفرهامبتون في المركز الثامن، برصيد 50 نقطة، جمعها من الفوز في 15 مباراة، والخسارة مثلها، والتعادل خمس مرات.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ولفرهامبتون

ومن المرجح أن يخوض الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، المباراة بتشكيل مكون من: إيديرسون سانتانا دي مورايس في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع قد يعتمد على كانسيلو، ناثان آكي، إيميريك لابورت، زينشينكو، وفي خط الوسط قد يدفع بدي بروين، رودري، برناردو سيلفا، وفي خط الهجوم يأتي رياض محرز، فيل فودين، جابرييل جيسوس.