مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

من بوابة ليدز يونايتد.. تشيلسي يعود للانتصارات في الدوري الإنجليزي

نشر
تشيلسي
تشيلسي

عاد فريق تشيلسي الإنجليزي لطريق الانتصارات عن طريق بوابة مضيفه ليدز يونايتد، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمتبينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "ايلاند رود" في المباراة المؤجلة من الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري2021-2022.

ليدز ضد تشيلسي

أحرز ماسون مونت الهدف الأول لصالح تشيلسي في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة.

وأضاف كريستيان بوليسيتش الهدف الثانى لصالح تشيلسي في الدقيقة 55 من زمن المباراة، قبل أن يختتم روميلو لوكاكو الثلاثية في شباك ليدز يونايتد.

الدوري الإنجليزي الممتاز

وجاء تشكيل تشيلسي ضد ليدز، كالتالى: ميندي، تشالوباه، كريستنسن، روديجر، جيمس، جورجينيو، كوفاسيتش، ألونسو، بوليسيتش،لوكاكو، ماونت.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري برصيد 70 نقطة، فيما يأتي فريق ليدز يونايتد فيالمركز الثامن عشر برصيد 34 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف فريق بيرنلى.

ونجح تشيلسي فى استعاد نغمة الانتصارات من جديد في البريميرليج بعدما سقط فى فخ التعادل ضد وولفرهامبتون بنتيجة 2-2، فىالمباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وفشل تشيلسي في تحقيق الفوز بالمواجهات الثلاث الماضية بالدوري الإنجليزي، حيث تعادل مباراتين وخسر مباراة أمام إيفرتون بهدف دونمقابل.

تشكيل تشيلسي

وجاء تشكيل تشيلسي ضد ليدز، كالتالى..

ميندي ، تشالوباه، كريستنسن ، روديجر ، جيمس ، جورجينيو ، كوفاسيتش ، ألونسو ، بوليسيتش ، لوكاكو ، ماونت.

رأسية قاتلة تحرم تشيلسي من الفوز على وولفرهامبتون في البريمرليج

سقط فريق تشيلسي فى فخ التعادل ضد وولفرهامبتون بنتيجة 2-2، خلال المباراة التى جمعت الفريقين اليوم، السبت، علىملعب"ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وجاءت ثنائية تشيلسي عن طريق النجم البلجيكي روميلو لوكاكو فى الدقيقتين 56 من ركلة جزاء و58 ، فيما سجل فرانسيسكو ترينكاوهدفالضيوف الأول فى الدقيقة 79، قبل أن يخطف كونور كوادى هدف التعادل فى الدقيقة 97.

810.jpeg

رأسية قاتلة تحرم تشيلسي من الفوز على وولفرهامبتون في البريمرليج

ترتيب تشيلسي ووولفرهامبتون في البريمرليج

بهذه النتيجة يحتل فريق تشيلسي المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري، برصيد 67 نقطة، فيمايأتيوولفرهامبتون في المركز الثامن برصيد 50 نقطة.