مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

انتهاء موسم بانيجا مع الشباب السعودي

نشر
بانيجا
بانيجا

تأكد غياب الأرجنتيني إيفر بانيجا قائد فريق الشباب السعودي، عن مباراة فريقه المقررة اليوم الخميس ضد الفيصلي، في افتتاح الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين.

وكان بانيجا قد تعرض لإصابة في مفصل القدم في مباراة فريقه خلال الجولة الماضية أمام النصر، لكن اللاعب تحامل على نفسه ليكمل المباراة، مما أدى إلى تفاقم الإصابة.

ويخضع بانيجا للعلاج منذ نهاية مباراة النصر، ولم يشارك في التدريبات الشبابية طوال الأيام الماضية.

وقالت تقارير صحفية اليوم الخميس في العاصمة السعودية الرياض، إن فرص استكمال بانيجا للموسم الحالي مع فريقه باتت ضعيفة.

ويواصل اللاعب الأرجنتيني العلاج، وسيكون عليه خوض فترة تأهيل، وذلك قبل 3 جولات من نهاية الدوري السعودي للمحترفين، مما يجعل فرص عودته للمباريات ضئيلة.

أخبار أخر ى 

8 أهداف في تعادل مثير بين الفتح والاتحاد في الدوري السعودي

حقق فريق اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد حجازي، تعادلًا مثيرا مع نظيره الفتح بأربعة أهداف لكل منهما، فى المواجهة التى أقيمت مساء اليوم، الجمعة، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين في موسم 2021-22 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

سجل رباعية الاتحاد ضد الفتح كل من: رومارينيو هدفين، ايجور كورونادو، عبدالرزاق حمد الله في الدقائق 17، 20، 42، و77 من زمن المباراة على الترتيب.

فيما جاء أهداف الفتح في اللقاء عن طريق: بيتروس ماثيوس، فراس البريكان هدفين، و سفيان بن دبكة في الدقائق 9، 45، 60، و83 من زمن المباراة.

تمكن البرازيلي ماثيوس من افتتاح التسجيل للفتح مبكرا، عند الدقيقة التاسعة، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، استقرت في الشباك على يسار الحارس جروهي. 

وانتفض بعدها العميد ليدرك رومارينهو التعادل لفريقه عند الدقيقة 17، بعد تمريرة رائعة من مهند الشنقيطي. 

وعند الدقيقة العشرين، أرسل عبد العزيز البيشي تمريرة لكورنادو، الذي انفرد بحارس الفتح، وسدد الكرة من فوقه، ليمنح فريقه التقدم. وقبل نهاية الشوط الأول، ضاعف المغربي عبد الرزاق حمد الله النتيجة للعميد بهدف ثالث من ضربة رأسية.

 وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ذلل فراس البريكان النتيجة للنموذجي بهدف ثانٍ. ومع بداية الشوط الثاني، ألغى حكم المباراة الهدف الرابع للاتحاد، بسبب ارتكاب كورنادو خطأ على نواف بوشل.