مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليفانتي في الليجا

نشر
ريال مدريد
ريال مدريد

يستضيف فريق ريال مدريد بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، نظيره ليفانتى، في المباراة التي تجمعهما في التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الدورى الإسباني الممتاز للموسم الكروي الحالي 2021 / 2022.

يحتل فريق ريال مدريد حامل لقب الموسم الحالي صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 81 نقطة، فيما يأتى ليفانتى فى المركزالـ19 برصيد 29 نقطة.

ريال مدريد ضد ليفانتى

يلعب فريق ريال مدريد مباراة ليفانتى من أجل انتزاع الثلاث نقاط وتعزيز صدارته للدورى الإسبانى، الذى حسم لقبه بشكل رسمى منالجولة الـ34 بعد الفوز على إسبانيول برباعية نظيفة.

ريال مدريد 

يستهدف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، مباراة ليفانتي في تجهيز أكبر عدد ممكن من اللاعبين داخل صفوفالملكي استعدادًا لنهائي دوري أبطال اوروبا ضد ليفربول يوم 28 مايو الجاري.

كما يتطلع مدرب الريال إلى إراحة العناصر الأساسية المتمثلة في كريم بنزيما وتيبو كورتوا وفينيسيوس جونيور وفيدي فالفيردي وتونيكروس وكاسيميرو، للتعافي من إجهاد متواصل بسبب ضغط المباريات طوال الفترة الماضية، إستعدادًا لخوض نهائي دوري الأبطال بجاهزيةكبيرة على المستوي الفني والبدني.

وعلق كارلو أنشيلوتي على هذا الأمر قبل مواجهة ليفانتي، قائًلا "جميع اللاعبين سيلعبون في المباريات المتبقية بما فيهم الأساسيون نحتاجأن يلعب الجميع لأنه سيكون من الصعب أن تريح العديد من اللاعبين باستمرار وإلا سيفقدون رتم المباريات الصعبة ولن يلعبون جيدًا فيالنهائي". 

وعن مواجهة ليفانتي، رد أنشيلوتي "هى مباراة أخرى يجب أن نلعبها بشكل جيد الهدف هو نفسه بالنسبة لنا الحفاظ على الإيقاع واللعببشكل جيد والفوز بالمباراة".

ويتبقي 3 مباريات لفريق ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث يستعد خلالهما إلي مواجهة ليفربول في نهائي دوريأبطال أوروبا يوم 28 مايو الجاري على ملعب "دي فرانس".  

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ليفانتي

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: ميندي، ناتشو، ميليتاو، فاسكيز.

خط الوسط: مودريتش، كمافينجا، فالفيردي.

خط الهجوم: فينيسيوس، بنزيما، رودريجو. 

غيابات بالجملة في قائمة ريال مدريد لمواجهة ليفانتي في الليجا

763.jpeg
ريال مدريد

أعلن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، قائمة الملكي لمواجة نظيره ليفانتي غدًا الخميس، فيالجولةالـ 36 بمسابقة الدوري الإسباني على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الملكي.

وقد شهدت قائمة ريال مدريد ضد ليفانتي، على 8 غيابات هي كارفاخال ، مارسيلو ، ألابا ، سيبايوس ، إيسكو، هازارد ، بيل وأسينسيو.

قائمة ريال مدريد لمواجهة ليفانتي

ضمت قائمة ريال مدريد 20 لاعبًا هم كالآتي:

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، فودياس.

خط الدفاع: ميليتاو، فاييخو، ناتشو، ميندي، جيلا.

خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، فاسكيز، كامافينجا، بيتير.

خط الهجوم: بنزيما، يوفيتش، فينسيوس، رودريجو، ماريانو.

762.jpeg

قائمة ريال مدريد

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد حامل اللقب يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة، فيما يأتي ليفانتي في المركزالـ19 برصيد 29 نقطة.