مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

10 آلاف دولار.. أجر النجم هاريسون فورد في "حرب النجوم"

نشر
Star Wars: Episode
Star Wars: Episode IV: A New Hope

هناك العديد من الممثلين البارزين الذين ظهروا في سلسلة حرب النجوم الشهيرة، لكن قد يكون النجم العالمي هاريسون فورد، أشهرهم، ومع ذلك لم يبدأ النجم فى السلسلة السينمائية على هذا النحو من الشهرة والنجومية.

فحسب ما نشره موقع cheatsheet، عندما عرض Star Wars: Episode IV: A New Hope لأول مرة فى عام 1977، لم يكن جميع أعضاء فريق التمثيل الرئيسيين من النجوم الكبار بعد، وحصل "فورد" نفسه على 10آلاف دولار فقط، وهوأجرمنخفض حتى فى عام 1977.

هاريسون فورد في حرب النجوم
هاريسون فورد في حرب النجوم

وقبل اختيار هاريسون فورد، لفيلم حرب النجوم، كان النجم العالمى حينها فى مرحلة مبكرة من مسيرته المهنية، وظهر فى أدوار صغيرة فى الأفلام والبرامج التلفزيونية قبل ظهوره فى فيلم American Graffiti، وهو الفيلم الثانى فى مسيرة المخرج جورج لوكاس، ويمر الوقت وبعد فترة قصيرة حصل "فورد" على دور فى فيلم The Conversation للمخرج فرانسيس فورد كوبولا، وكانت بدايته مع الشهرة عندما اختاره جورج لوكاس، لأداء "هان سولو" فى أول فيلم بعنوان حرب النجوم.

بعدها صعد الممثل سلم النجومية من بوابة سلسلة أفلام الخيال، وحصد نظير ظهوره فى النسخة السابعة The Force Awakens فى 2015 على أجر راوح بين 10 و20 مليون دولار، واليوم يمتلك الممثل والمنتج السينمائى الأمريكى صافى ثروة يُقدر بنحو 300 مليون دولار.

 

أخبار أخرى..

جينيفر أنيستون ضيفة الحلقة الأخيرة من برنامج ألين دي جينيريس

يقترب برنامج ألين دي جينيريس الحواري، من نهايته، حيث تم الإعلان العام الماضي أن الموسم 19 سيكون الأخير، وتم الكشف أن الحلقة الأخيرة ستبث في 26 مايو كما تم تأكيد قائمة الضيوف للحلقة النهائية وتتضمن جينيفر أنيستون التي كانت الضيفة الأولى لإلين على الإطلاق.

أطلقت جينيريس برنامجها في عام 2003 بدعوة أصدقائها النجوم منهم جنيفر أنيستون كأول ضيفة لها على الإطلاق في العرض، والتي ستودع العرض مع أنيستون كضيفها الأخير. 

أُعلن أمس الثلاثاء أن 26 مايو سيكون ختام العرض وبغض النظر عن أنيستون ، هناك أيضًا بعض الضيوف المميزين الآخرين.

إلى جانب جينيفر، من بين الضيوف الآخرين في النهاية، بينك، التي اشتهرت بأنها كتبت الأغنية الرئيسية الحائزة على جائزة إيمي. أيضًا ، ستظهر في الحلقة الأخيرة بيلي إيليش ، وأيضا سيكون هناك العديد من الضيوف الذين سينضمون إلى إيلين للإشادة بمسيرتها التليفزيونية التي استمرت عقدين من الزمن كمقدمة البرنامج ، ومن بينهم زاك إيفرون ، وكيت ماكينون ، وجوستين تيمبرليك ، وكيث أوربان ، وشون "ديدي" كومبس ، لوك بريان ، كيري واشنطن ، براد بيزلي ، جوليا لويس دريفوس ، أوبرا وينفري ، ميلا كونيس ، وبرونو مارس.

وأعلنت جينيريس في مايو 2021 أنها ستختتم برنامجها الحواري بعد 19 موسمًا. جاء هذا الإعلان بعد أن تورط المعرض في جدل حول مزاعم بوجود بيئة عمل سامة.