مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

هالاند يضع شرطًا جزائيًا في عقده مع مانشستر سيتي.. فما قيمته؟

نشر
هالاند
هالاند

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن مفاجأة جديدة فى عقد النجم النرويجي إيرلينج هالاند، المنضم حديثا لصفوف فريق مانشستر سيتيالإنجليزي، قادمًا من فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

مانشستر سيتي يضم هالاند

وكان مانشستر سيتي قد أعلن أول أمس الثلاثاء، عن توصله إلى اتفاق مبدئي مع بوروسيا دورتموند بشأن التعاقد مع المهاجم النرويجيإيرلينج هالاند ابتداءً من يوم 1 يوليو 2022".

وأضاف بيان نادى مانشستر سيتى "تظل عملية التعاقد خاضعة لاتفاق النادي النهائي مع اللاعب".

ووفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن عقد هالاند مع السيتي، يحتوى على شرط جزائي بقيمة 150 مليون يورو، يمكن تفعيله بعد موسمين معناديه الجديد، وصمم اللاعب الشاب على وجود هذا البند بما يتيح له خوض تجربة إحترافية جديدة تروق له إذا وجدت. 

ونجح مانشستر سيتي فى ضم هالاند، بعد منافسة قوية مع عديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، مثل ريال مدريد، برشلونة، باريس سانجيرمان وبايرن ميونخ.  

وقدم هالاند موسما مميزا مع بروسيا دورتموند، حيث سجل 28 هدفًا، وصنع 8 أهداف أخرى، خلال 27 مباراة خاضها في مختلفالبطولات.

مانشستر سيتي يكتسح وولفرهامبتون بخماسية ليبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي

866.jpeg
مانشستر سيتي

اكتسح فريق مانشستر سيتي، مضيفه فريق وولفرهامبتون بنتيجة 5 - 1، فى المواجهة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، علىملعب"مولينيو"، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

وولفرهامبتون ضد مانشستر سيتي

أنهى مانشستر سيتي الشوط الأول من اللقاء متفوقا بنتيجة 3 - 1، وكان النجم البلجيكي كيفن دى بروين النجم الأوحد، بعد تسجيله 3 أهداف "هاتريك"، خلال 24 دقيقة، حيث افتتح التهديف فى الدقيقة 7، ثم 16 و 24، فيما أحرز لياندير ديندونكير هدف وولفرهامبتون فىالدقيقة 11.  

وفى الشوط الثانى نجح دى بروين فى تسجيل الهدف الرابع "سوبر هاتريك" فى الدقيقة 60، واختتم رحيم سترلينج خماسية السيتي فىالدقيقة 84 من زمن المباراة. 

وعزز مانشستر سيتي صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 89 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن ليفربول، بعد فوزه أمس الثلاثاءعلى مضيفه أستون فيلا بنتيجة 2 - 1.