مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

موعد مباراة الوداد ضد بترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقيا

نشر
الوداد المغربي
الوداد المغربي

يستضيف الوداد البيضاوي المغربي، نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي، مساء اليوم الجمعة ، وذلك لحسم بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، في مباراة إياب نصف النهائي البطولة القارية الأغلى للأندية في القارة السمراء للموسم الحالي 2022.

موعد مباراة الوداد ضد بيترو أتلتيكو

ويحتضن مركّب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، مواجهة الوداد ضد بترو أتلتيكو، في تمام الساعة التاسعة مساء الليلة بتوقيت القاهرة.

الوداد

ويرغب الوداد في التتويج بلقبه الثالث في مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد تتويجه سابقا بنسختي عامي 1992 و2017.

ووضع الفريق المغربي قدما ونصف في المباراة النهائية بعدما  حقق الفوز الكبير في مباراة الذهاب، خارج ملعبه، بنتيجة 3 أهداف لهدفوحيد.

ويسعى الوداد لخطف بطاقة التأهل مستغلا ملعبه وجمهوره ومتسلحا بنتيجة الذهاب والفوز العريض حيث يكفيه التعادل بأى نتيجة أوالخسارة بأقل من هدف أو هدفين بأى نتيجة عدا 2-0 لضمان التأهل إلى نهائي دوري الابطال.

بينما سيقاتل بترو أتلتيكو لتعديل خسارته الكبيرة على ملعبه حيث يحتاج للفوز بهدفين دون أن يدخل مرماه أي هدف، أو الفوز بأكثر منثلاثة أهداف لضمان التأهل للنهائى القاري.

الوداد 

وسيفقد وداد الأمة، خلال موقعة محمد الخامس، خدمات نجمه الليبي مؤيد اللافي الذي تعرض لإصابة خطيرة على مستوى الرباطالخارجي لركبته، في المقابل سيستعيد نجم خط وسطه جلال الداودي الذي تخلف عن مباراة الذهاب بسبب عقوبة الإيقاف من قبل الاتحادالافريقي الكاف.

ومن المتوقع أن يدخل وليد الركراكي، المدير الفني لفريق الوداد الرياضي المواجهة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى : أحمد رضا التكناوتي

الدفاع : أيوب العملود - يحيى عطية الله - أشرف داري - أمين فرحان.

الوسط : يحيى جبران - جلال الداودي -أيمن الحسوني.

الهجوم: زهير المترجي - بديع أوك - جي مبينزا.

رسميًا.. نيجيريا تستضيف نهائي الكونفدرالية الإفريقية 2022

725.jpeg
الكونفدرالية الإفريقية

كشف الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" عن الملعب الذي يستضيف مباراة نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية موسم 2021-2022.

ملعب نهائي الكونفدرالية الإفريقية

أعلن "كاف" عبر موقعه الرسمى أن ملعب جودسويل أكبابيو الدولى فى أويو بنيجيريا سيستضيف نهائى كأس الكونفدرالية المقررإقامته20 مايو الجاري.

وأضاف الاتحاد الأفريقى، فى بيانه، أنه لم يحدد بعد موعد انطلاق المباراة، وسيتم الإعلان عنه فى الوقت المناسب.

724.jpeg
الكونفدرالية الإفريقية

ونجح مازيمبى فى الفوز على نظيره نهضة بركان بهدف نظيف فى المباراة التى أقيمت على أرضية الأول، فى ذهاب نصفنهائىالكونفدرالية.

وفي نفس الدور فاز أولاندو بايرتس على نظيره أهلي طرابلس بثنائية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب شهداء بنينا.

جدير بالذكر أن مباراتي الإياب بنصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ستتم إقامتهما يوم الأحد المقبل الموافق 15 مايو الجارى.

رئيس وفاق سطيف: الأهلي لم يبذل أي مجهود في الفوز علينا

722.jpeg

يرى عبد الحكيم سرار، رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، أن فريق الكرة بالنادي الأهلي يتفوق على مستوى الإمكانيات الفنية علىفريقهبفجوة كبيرة، ظهرت في لقاء الذهاب بين الفريقين.

وحقق الأهلي فوزًا عريضًا على وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا برباعية نظيفة.

وتابع رئيس وفاق سطيف، ردًا على سؤال مراسل  برنامج "بوكس تو بوكس"، الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائيةETC:"الأهلي لم يبذل أى مجهود خلال مباراة الذهاب للفوز علينا، وصل لمرمانا بكل سهولة، ولاعبوه لم يقدموا أى مجهود من أجل تحقيق الفوز بنتيجة عريضة".

وواصل رئيس وفاق سطيف: "حاولنا الاستعداد بالشكل الأمثل في الفترة الأخيرة، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الفوز علىالأهليفي مباراة الإياب إرضاء لجماهيرنا التي حلمت بالتأهل للمباراة النهائية".

واختتم رئيس الوفاق: "الأهلي الأكثر تتويجًا في قارة أفريقيا لن أخفى سرًا بأن الريمونتادا والتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا علىحسابالأهلي شبه مستحيلة".