مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كرة اليد: الزمالك يفوز على كانو بيلارز في كأس الكؤوس الإفريقية

نشر
الزمالك يفوز على
الزمالك يفوز على كانو بيلارز في كأس الكؤوس الإفريقية

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك المصري علي نظيره كانو بيلارز النيجيري بنتيجة 45-21 في آخر مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية والمقامة حاليا في دولة النيجر.

انتهي الشوط الأول بتقدم الفارس الأبيض علي فريق كانو بيلارز النيجيري بنتيجة 23-10.

وتألق من الزمالك قائد الفريق أحمد الأحمر وحارس المرمى كريم هنداوى، عمر الوكيل بكار، حازم ممدوح، ومصطفي بشير.

الزمالك لكرة اليد

يلعب الفريق غدًا السبت مباراة دور ال 8 في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة الثانية بتوقيت النيجر.

ويقود يد الزمالك: الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا وحسام غريب رئيسا للجهاز وحمادة عبدالباري مديرا إداريا وعمرو على رئيسا للجهاز الطبي وأحمد جمال أخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني أخصائي التأهيل ومحمد سامي ادارى ومحمد علي رجل مهام.

الزمالك يكتسح بطل النيجر في بطولة أفريقيا لكرة اليد

فاز الفريق الأول لكرة اليد على فريق نيامي بطل النيجر بنتيجة ٤٣-٢٣ في ثاني مباريات بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، والتى تقام في دولة النيجر.

انتهى الشوط الأول بتقدم الفارس الأبيض علي فريق نيامي النيجيري بنتيجة 20/11 وسيطر الفريق على المباراة، وتألق جميع اللاعبين واستطاعوا حسم اللقاء بنتيجة ٤٣-٢٣.

و يحصل الفريق على راحة غدا الخميس، على أن يلتقي يوم الجمعة الموافق 13 مايو مع فريق كانو بيلارز النيجيري، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.

يد الزمالك يهزم فلاورز البنيني 45-29 في افتتاح مواجهاته بكأس الكؤوس الإفريقية

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على فريق فلاورز البنيني بنتيجة 45-29 وذلك في أولى مباريات ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية والتي تقام في النيجر خلال شهر مايو الحالي.

انتهي الشوط الأول بتقدم الفارس الأبيض بنتيجة 22-15.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك غدا الأربعاء مع فريق نيامي النيجيري بثاني مبارياته في البطولة القارية في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.