مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ارتفاع حصيلة قتلى حادث إطلاق نار بمركز للتسوق بنيويورك

نشر
شرطة نيويورك- صورة
شرطة نيويورك- صورة أرشيفية

ارتفعت حصيلة قتلى حادث إطلاق نار فى مركز للتسوق فى نيويورك إلى 10 أشخاص، حسبما ذكرت الأسوشيتيد برس.

يذكر أن شبكة إن بى سى نيوز، قالت إن 8 أشخاص على الأقل قتلوا فى إطلاق نار بمركز للتسوق مدينة ولاية نيويورك، وأكدت شرطة الولاية أن 9 أخرين أصيبوا جراء الحادث.

من ناحية أخرى،  قتل 3 أشخاص فى إطلاق نار بفندق في مدينة جالف بورت بولاية ميسيسيبي الأمريكية، حسبما ذكرت الأسوشيتيد برس، أبريل الماضى، كما أصيب 5 أشخاص في إطلاق نار وقع أمام محل للحلويات قرب سينتينيال بارك في مدينة أتلانتا الأمريكية.

وحسب موقع روسيا اليوم، قالت شرطة أتلانتا، إن شجارا اندلع قرب سينتينيال بارك في المدينة قبل حصول إطلاق النار، الذي أدى إلى إصابة 5 مراهقين.

وأضافت: "لدى الوصول إلى مكان الحادث، عثرنا على ثلاثة مصابين، فيما كان قد تم نقل اثنين آخرين إلى مستشفى جرادي لمعالجتهما من جروحهما".

وأشارت الشرطة إلى أنها عثرت في مكان الحادث على ثلاث بنادق وسيارة مسروقة.

وقال نائب رئيس شرطة أتلانتا تيموثي بيك، إن الشرطة تلقت مكالمة حول مجموعة من المراهقين قد تكون شاركت في الشجار".

وأضافت: "لم تتح لنا الفرصة لتحديد ما إذا كانت المجموعة متورطة بشكل مباشر في هذا الحادث، لكن بالطبع سيكون ذلك جزءا من التحقيق".
 

أمريكا.. إصابات جراء تحطم طائرة خفيفة على جسر في ميامي

 

فيما تحطمت طائرة خفيفة على جسر فى ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية، اليوم السبت، ونقل شخصان على الأقل إلى المستشفى جراء الحادث.

وحسب قناة "NBC" التلفزيونية، فإنه عند سقوط الطائرة على جسر شمال ميامي بيتش، اصطدمت بإحدى السيارات ثم اشتعلت فيها النيران، مما أدى إلى إغلاق حركة المرور على الجسر.

ووفقا للقناة فقد تم نقل الضحايا إلى المستشفى، ولم يتم الإعلان عن مدى خطورة حالتهم.

يذكرأن، لقى قائد طائرة خفيفة مصرعه بعد تحطم طائرته فى ولاية نيو ساوث ويلز الأسترالية.

وقالت الشرطة، إنه تم استدعاء خدمات الطوارئ إلى مطار كونابارابران، نحو 500 كيلومتر شمال غرب سيدنى، حسبما نقلت "العين" الإخبارية.

وأضافت الشرطة أن أحد المواطنين حاول مساعدة الطيار والراكب الوحيد، وأخرجه من الطائرة وأجرى الإنعاش القلبي الرئوي حتى وصول الشرطة والمسعفين.

وجرى إبلاغ الشرطة بأن الطائرة الخفيفة من طراز "سيسنا 172" غادرت المطار نفسه في وقت سابق .