مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مانشستر سيتي في مواجهة مصيرية أمام وست هام يوناتيد في البريمرليج

نشر
مانشستر سيتي في مواجهة
مانشستر سيتي في مواجهة مصيرية أمام وست هام يوناتيد

يحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على نظيره وست هام يونايتد، في المواجهة التي تقام في الثالثة عصر اليوم الأحد، في المواجهة التي تقام على ملعب لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة 37 من منافسات الدوري الإنجليزي.

ويدخل مانشستر سيتي بقيادة جوارديولا مباراة اليوم،  تحت شعار لا بديل عن الفوز بهدف طرق أبواب حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل المنافسة الشرسة مع ليفربول على حسم البطولة هذا الموسم، حيث يحتل السيتي الصدارة برصيد 89 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الريدز صاحب المركز الثاني، ويتبقى جولتين فقط على نهاية المسابقة.

مانشستر سيتي

ونجح مانشستر سيتي في الفوز بآخر 5 مباريات فى بطولة البريميرليج وبنتائج كبيرة، آخرها أمام وولفرهامبتون فى المباراة التي حسمها السيتي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويسعى السيتي للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي بعد ضياع حلمه بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد الخسارة أمام ريال مدريد في الدور نصف النهائي بنتيجة 6-5 بمجموع المباراتين.

ويواجه مانشستر سيتي متصدر جدول مسابقة الدوري الإنجليزي، ماراثون عنيف مع ليفربول على اللقب في الموسم الحالي، حيث إنه لازال لكل فريق مباراتان في جدول المسابقة. 

على الجانب الآخر، يسعى وست هام لتحقيق الفوز بهدف حجز مقعد في بطولة الدوري الأوروبي للموسم المقبل، حيث يحتل الفريق المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة.

كانت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين قد انتهت بفوز مانشستر سيتي على وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف.

مانشستر سيتي يكتسح وولفرهامبتون بخماسية ليبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي

اكتسح فريق مانشستر سيتي، مضيفه فريق وولفرهامبتون بنتيجة 5 - 1، فى المواجهة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب"مولينيو"، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

أنهى مانشستر سيتي الشوط الأول من اللقاء متفوقا بنتيجة 3 - 1، وكان النجم البلجيكي كيفن دى بروين النجم الأوحد، بعد تسجيله 3 أهداف "هاتريك"، خلال 24 دقيقة، حيث افتتح التهديف فى الدقيقة 7، ثم 16 و 24، فيما أحرز لياندير ديندونكير هدف وولفرهامبتون فى الدقيقة 11.  

وفى الشوط الثانى نجح دى بروين فى تسجيل الهدف الرابع "سوبر هاتريك" فى الدقيقة 60، واختتم رحيم سترلينج خماسية السيتي فى الدقيقة 84 من زمن المباراة. 

وعزز مانشستر سيتي صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 89 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن ليفربول، بعد فوزه أمس الثلاثاء على مضيفه أستون فيلا بنتيجة 2 - 1.