مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مانشستر سيتي يعلن عن قميص الموسم الجديد من أجل الملك كولين

نشر
مانشستر سيتي يعلن
مانشستر سيتي يعلن عن قميص الموسم الجديد من أجل الملك كولين

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن القميص الأساسي الذي سيخوض به الفريق منافسات الموسم المقبل 2022 - 2022.

ونشر نادي مانشستر سيتي، الإعلان الدعائي للقميص الجديد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وعلق: "من أجل الملك كولين .. يسرنا الإعلان عن قميصنا الأساسي لموسم 2022/23".

وقال مانشستر سيتي عبر موقعه الرسمي: "أطلقت شركة "بوما" الرياضية العالمية اليوم طقم مانشستر سيتي الأساسي لموسم 2022/23 المستوحى من قمصان السيتي في فترة أواخر الستينيات، والذي سيكرم اسم أحد قادة النادي وأيقونته "كولين بيل".

كولين بيل هو أحد أساطير مان سيتي ولعب بين صفوف الفريق بين عامي 1966 و1979 وخاض العديد من المباريات الدولية مع منتخب إنجلترا.

وأضاف: "لم يستطع أي فريق أن يضاهي جمالية أسلوب لعب مانشستر سيتي في الفترة من عام 1967 وحتى عام 1971، إذ كانت كرة القدم الهجومية التي يلعبها الفريق السماوي من خلال التمرير القصير والتحركات الكثيرة سابقة لعصرها".

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 90 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني.

ويحتاج مانشستر سيتي للفوز على أستون فيلا الأحد المقبل في الجولة الأخيرة، لحسم لقب الدوري الإنجليزي “رسميا”.

دي بروين
دي بروين
فيل فودين
فيل فودين
قميص مان سيتي
قميص مانشستر سيتي
محرز
رياض محرز

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي:

ويحتل فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 90 نقطة، وبفارق نقطة عن ليفربول الوصيف برصيد 89 نقطة.

من جانب آخر أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ترشيح الثلاثي رياض محرز وكيفين دي بروين وبيرناردو سيلفا لجائزة لاعب الموسم فى النادي، ومن المقرر أن تحسم أصوات جماهير النادى الفائز بالجائزة.

وعزز مانشستر سيتي صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، على الرغم من سقوطه فى فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 2 - 2 أمام مضيفه فريق وست هام يونايتد، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، على الملعب "الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة رقم 37 من المسابقة، ليرفع رصيده للنقطة 90 فى صدارة الدوري الإنجليزي، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن ليفربول.