مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

موعد مباراة تشيلسي وواتفورد في ختام الدوري الإنجليزي

نشر
موعد مباراة تشيلسي
موعد مباراة تشيلسي وواتفورد في ختام الدوري الإنجليزي

تختتم مساء اليوم، الأحد منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي 2022، وتقام جميع مباريات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من البريميرليج فى الخامسة مساءً، بتوقيت القاهرة، ويستضيف فريق تشيلسي نظيره واتفورد.

ويحتضن ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز مباراة تشيلسي وواتفورد، حيث يحتل تشيلسي المركز الثالث برصيد 70 نقطة، بينما يحتل واتفورد المركز التاسع عشر برصيد 23 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي وواتفورد

وتقابل الفريقان 18 مرة، فاز تشيلسي في 14 مرة وفاز واتفورد في مباراتين، بينما تعادل الفريقان فى مباراتين.

وقبل مواجهة اليوم، تأهل نادي تشيلسي إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل 2022-2023 بعد خسارة أرسنال أمام نيوكاسل في الجولة الماضية بنتيجة هدفين مقابل لاشئ، في الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز

وتأكد صعود تشيلسي إلى الشامبيونزليج بعدما رفع رصيده إلى 70 نقطة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويحتل توتنهام المركز الرابع برصيد 68 نقطة، في حين يحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 66 نقطة

وضمن نادي تشيلسي رسميًا التأهل إلى دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل بغض النظر عن نتيجة مباراته المقبلة أمام واتفورد.

ويتطلع نادي تشيلسي لتحقيق الفوز في المباراة الأخيرة له على حساب واتفورد، لتثبيت أقدامه في المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى تقليص الفارق مع ليفربول الوصيف، في حين يطمح واتفورد للفوز أو التعادل على الأقل، خاصةً بعد هبوطه لدوري الدرجة الثانية.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة، بينما يحتل واتفورد المركز الـ19 برصيد 23 نقطة.

قبل الاتضمام إلى ريال مدريد.. روديجر يعلن رحيلة عن تشيلسي

وأعلن الألماني أنطونيو روديجر، مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي، رحيله رسميًا عن الفريق لخوض تجربة جديدة فى مسيرته بعد انتهاء عقده مع البلوز فى يونيو 2022.

ونشر روديجر تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع "تويتر" قال فيها، "أنا لا أحب الوداع.. لكنني سأحاول أن أجعل هذا الأمر مميزًا من القلب.