مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميًا.. محمد النني يوقع لموسم جديد مع أرسنال

نشر
محمد النني يجدد عقده
محمد النني يجدد عقده مع أرسنال

أعلن نادى أرسنال الإنجليزي، بشكل رسمى، تجديد عقد الدولي المصري محمد الننى لمدة عام واحد، ليستمر مع الجانرز حتى يونيو 2023.

أرسنال يجدد أرسنال

وكشف نادى أرسنال عبر موقعه الرسمى على الإنترنت، عن تجديد عقد محمد الننى لمدة موسم مع خيار التمديد لعام إضافي.

محمد النني يجدد عقده مع أرسنال

قرر أرسنال مكافأة النجم المصرى محمد النني بعقد جديد، بعد الأداء المميز الذى قدمه خلال الفترة الأخيرة من الموسم المنتهى، وبسبب الثقة المدير الفنى ميكيل أرتيتا. 

كان ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال قد اعتمد على النجم المصرى محمد النني بشكل أساسى فى آخر 7 مباريات ببطولة الدورى الإنجليزي لموسم 2021-2022 المنقضي، وظهر فيهم النني بمستوى رائع. 

النني

جدير بالذكر أن النجم المصرى محمد النني شارك مع أرسنال فى 17 مباراة بكل المسابقات خلال الموسم المنتهى، وقدم تمريرتين حاسمتين.

رسميًا.. الدوري الإنجليزي يوافق على تمليك نادي تشيلسي لتود بيولي

374.jpeg
تود بيولي

وافق مجلس إدارة الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الثلاثاء، على الاستحواذ المقترح على نادي تشيلسي لكرة القدم من قبل رجل الأعمالالأمريكي تود بيولي وتحالف كليرليك.

صفقة بيع نادي تشيلسي

وتقدر قيمة صفقة بيع نادي تشيلسي الإنجليزي 4.25 مليار جنيه إسترليني لينتهي بذلك عهد المالك السابق رومان أبراموفيتش الذي أجبرعلى الرحيل بسبب الحرب الروسية على أوكرانيا.

ووفقاً للبيان الرسمي للدوري الإنجليزي عبر موقعه الرسمي: "يظل الشراء خاضعًا لإصدار الحكومة لترخيص البيع المطلوب وإتمام المراحلالنهائية للصفقة بشكل مرض".

وأكد البيان: "طبق مجلس الإدارة اختبار الملاك والمديرين في الدوري الإنجليزي الممتاز (OADT) على جميع المديرين المحتملين، واتخذ العناية الواجبة اللازمة".

وسيعمل نادي تشيلسي الآن مع الحكومات ذات الصلة لتأمين التراخيص اللازمة لإكمال عملية الاستحواذ.

ثروة تود بيولي

تقدر ثروة بويلي بـ4.5 مليار دولار، لكن خبرة بويلي في مجال الرياضة تثير التفاؤل في تشلسي، ولديه حصة كبيرة في أكبر أنديةلوسأنجلوس الرياضية، وعلى رأسها فريق البيسبول لوس أنجلوس دوجرز، وفريق كرة السلة لوس أنجلوس ليكرز.

تقارير: تشيلسي يرغب في الاستغناء عن حكيم زياش

حكيم زياش

أوضحت تقارير صحفية إنجليزية، عن رغبة نادي تشيلسي فى بيع اللاعب المغربي حكيم زياش، نجم الفريق، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

367.jpeg
حكيم زياش

تشيلسي يبحث عن عرض جيد لبيع زياش

وتداولت العديد من وسائل الإعلام خبر فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، الذى أعلن عبر حسابه بموقعالتواصلالاجتماعى "تويتر" أن تشيلسى منفتح الآن على بيع حكيم زياش حال حصوله على عرض جيد. 

وأضاف رومانو قائلا: "سيعقد مسئولو تشيلسي مفاوضات مع نجولو كانتي بشأن التجديد قريبا، كما أن جورجينيو ينتظر دوره".

368.jpeg
حكيم زياش

عقد زياش مع تشيلسي

وينتهي عقد المغربي مع النادي اللندني في صيف 2025، وسبق أن ارتبط زياش بالانتقال إلى ميلان في الصيف الماضي.

يذكر أن عقود كانتي وجورجينيو مع تشيلسي تنتهي في صيف 2023، ما يمنحهما الحق في التوقيع مجانا لأي ناد، بدءا من شهر ينايرالمقبل.