مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إبراهيموفيتش بعد الإصابة: لعبت 6 أشهر بلا رباط صليبي في ركبتي

نشر
إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

تحدث زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي عن إصابته الجديدة بالرباط الصليبي، والفوز ببطولة الدورى الإيطالى.

وأعلن نادى ميلان إصابة اللاعب بالرباط الصليبى فى بيان رسمى يوم أمس الأربعاء، وسيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 7 إلى 8 أشهر.

وكتب إبراهيموفيتش عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لعبت بدون الرباط الصليبي الأمامي في ركبتي اليسرى خلال الأشهر الستة الماضية، عانيت من تورم الركبة لمدة ستة أشهر، تمكنت فقط من التدريب مع الفريق 10 مرات في الأشهر الستة الماضية".

زلاتان إبراهيموفيتش

وأضاف: "أخذت أكثر من 20 حقنة في ستة أشهر، أحاول علاج ركبتي مرة في الأسبوع لمدة ستة أشهر، مسكنات الآلام كل يوم لمدة ستة أشهر، مضيفا أنه بالكاد كنت أنام الستة أشهر بسبب الألم، لم أعان كثيرًا داخل وخارج الملعب، لقد حولت شيئًا مستحيلًا لشىء ممكن".

واستمر: "فى رأيى كان لدى هدف واحد فقط، هو أن أجعل زملائى فى ميلان والمدربين أبطالًا لإيطاليا لأننى وعدتهم بذلك، اليوم لدي رباط صليبى جديد ولقب آخر".

زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم ميلان يغيب ثمانية أشهر بعد جراحة في الركبة

خضغ النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم إيه سي ميلان صاحب الـ 40 عامًا لعملية جراحية في ركبته، فى ركبته اليسرى فى مستشفى جيان ميرموز بمدينة ليون الفرنسية.

وجاء في بيان ميلان على موقعه الرسمي على الإنترنت: “أعلن نادي إيه سي ميلان أن زلاتان إبراهيموفيتش خضع لعملية جراحية في ركبته اليسرى قام بها دي بيرتراند سونيري كوتيت، بحضور المدير الطبي للنادي ستيفانو ماتسوني، في مستشفى جين ميرموز في ليون”.

ابراهيموفيتش 

وأضاف البيان: “تم التخطيط لتنظير المفصل لفترة من الوقت، لحل عدم استقرار المفصل بشكل نهائي من خلال إعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي، مع تقوية جانبية وإصلاح الغضروف المفصلي”.

وأختتم: “العملية كانت ناجحة تماما وتقدر الإنذار ما بين سبعة وثمانية أشهر”.

تنتهي صفقة إبراهيموفيتش الحالية في سان سيرو هذا الصيف وليس من المتوقع أن يكون لائقًا حتى منتصف موسم 2022/23.

وسجل المهاجم المخضرم ثمانية أهداف لميلان هذا الموسم في 23 مباراة، حيث فاز بلقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 11 عاما.

إبراهيموفيتش ساهم بـ11 هدفا خلال مشاركته في 23 مباراة بقميص ميلان في الدوري الإيطالي بالموسم المنتهى، حيث سجل 8 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى وذلك فى إجمالى 1006 دقيقة سجل ظهوره فيها مع فريقه بالمسابقة وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمى.