مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مودريتش: ريال مدريد الأفضل بلا شك في تاريخ كرة القدم

نشر
مودريتش: ريال مدريد
مودريتش: ريال مدريد الأفضل بلا شك في تاريخ كرة القدم

 أكد الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد، عقب تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا الخامس له مع الملكي، أنه "لا يوجد أعظم من ريال مدريد".

وقال مودريتش في تصريحات لمحطة (موفيتسار) عقب فوز الريال بلقب التشامبيونز ليج ال14 في تاريخه بعد فوزه بالنهائي على ليفربول بهدف دون رد في ملعب "ستاد دو فرانس" في باريس مساء السبت "لا توجد كلمات تشرح حقا ما فعلناه، هذا شيء مذهل، هذا النادي الأفضل بلا شك في تاريخ كرة القدم، نقول هذا دوما ويجب أن نكرره".

لوكا مودريتش

وأكد "نحب هذا النادي وينعكس هذا في كيف نشعر بهذا القميص وهذا الشعار وما تعنيه كل مباراة وكل تدريب بالنسبة لنا، ولهذا تتحقق نجاحات كثيرة ونتائج جيدة عديدة".

وأقر مودريتش بأنه لم يكن يتخيل أنه سيفوز بخمسة ألقاب في دوري الأبطال، معربا عن أمله في أن يحصد المزيد في المستقبل.

ويرى مودريتش أن سر انتصار الملكي "هو شخصيته وعدم الاستسلام أبدا والإيمان حتى النهاية، وكما فعلنا اليوم لم نقدم أداء جيدا في الشوط الأول ولكن تحسنا في الثاني وحققنا الفوز".

ريال مدريد بطلًا لدورى أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه

توج ريال مدريد بطلًا لدوري أبطال أوروبا للمرة الـ 14 في تاريخه، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "دو فرانس" في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاء هدف ريال مدريد عبر البرازيلي فينسيوس جونيور في الدقيقة 59 من كرة سريعة أمام المرمى، من تمريرة فيدي فالفيردي من الجهة اليمنى.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: حراسة المرمى: أليسون بيكر/ خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتى، روبرتسون، ترينت ألكسندر أرنولد/ خط الوسط: تياجو ألكانتارا، فابينيو، هندرسون/ خط الهجوم: ساديو مانى، لويس دياز، محمد صلاح.

فيما جاء تشكيل ريال مدريد كالتالي: حراسة المرمى: تيبو كورتوا/ خط الدفاع: فيرلاند ميندي ودافيد ألابا وإيدير ميليتاو وداني كارفاخال/ خط الوسط: توني كروس وكاسيميرو ولوكا مودريتش وفيدي فالفيردي/ خط الهجوم: كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور.

وتأخر انطلاق المباراة لمدة 30 دقيقة بسبب شغب الجماهير، حيث تواجد عدد كبير منهم خارج الملعب وعدم استطاعتهم الدخول، لاقتحام آخرين ملعب المباراة بدون تذاكر وحجز أماكنهم.