مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ساديو ماني على أعتاب الانضمام لبايرن ميونخ في الانتقالات الصيفية

نشر
ساديو ماني
ساديو ماني

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن نادي بايرن ميونخ الألماني، توصل لاتفاق مع  السنغالي ساديو ماني جناح فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

عقد ماني مع ليفربول

ويرتبط السنغالى ساديو مانى بعقد مع ليفربول ينتهى فى يونيو 2023، وسط تقارير تفيد برحيله عن قلعة "أنفيلد" الصيف المقبل.

ساديو ماني 

بايرن ميونخ يقترب من إنهاء عقد ماني 

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية، إن بايرن ميونخ يقترب من إنهاء التعاقد مع ساديو ماني مقابل 40 مليون يورو، على أن يتم الانتهاء من تفاصيل الصفقة خلال الأسبوع الجارى.

وأشارت الصحيفة إلى أن وكيل ساديو مانى اجتمع مع بايرن ميونخ فى مايوركا للتفاوض على صفقة محتملة من أجل ضم النجم السنغالي.

وألمح النجم السنغالي إلى رحيله عن صفوف الريدز عقب نهاية مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.

ساديو ماني 

 وقال ماني في تصريحات بعد المباراة، نشرتها صحيفة "sporx" التركية، "أعتقد أنها كانت مباراة معقدة للغاية الليلة، شعرنا بخيبة أمل، شكرًا لجماهير ليفربول، والمدرب يورجنكلوب، هذا الفريق مؤهل بما يكفى لتحقيق أعظم الإنجازات فى العالم".

ماني على رأس اهتمامات بايرن ميونخ

ويتصدر السنغالى ساديو مانى قائمة اهتمام بايرن ميونخ لدعم الجانب الهجومى مع احتمالية رحيل النجم البولندى روبرت ليفاندوفيسكى، كما اهتم باريس سان جيرمان بضم ماني لكن تجديد عقد النجم كيليان مبابي لمدة 3 سنوات، أطاح بفكرة انضمام السنغالى إلى ملعب"حديقة الأمراء".

ساديو ماني 

ريال مدريد بطلًا لدوري أبطال أوروبا للمرة ال 14 في تاريخه

451.jpg

الريال بطلًا لدوري أبطال أوروبا للمرة ال، 14 في تاريخه

توج ريال مدريد بطلًا لدوري أبطال أوروبا للمرة الـ 14 في تاريخه، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "دو فرانس" في نهائي دوري أبطال أوروبا.

بدأت المباراة بضغط عالي من لاعبي ليفربول.

شن ليفربول أول هجماته في الدقيقة 16، تمريرات بين أقدام الريدز ومن ترينت إلى صلاح داخل المنطقة، الذي حاول وضعها في المرمى بذكاء، ولكن كوروتوا يتصدى ثم تعود إلى تياجو الذي يسدد كرة من على أطراف منطقة الجزاء ولكن الحارس البلجيكي يمنعه من التسجيل.

في الدقيقة 17 سدد صلاح كرة رائعة من لمسة واحدة من ماني ولكن تصدى لها تيبو كورتوا.

في الدقيقة 21 سدد ساديو ماني كرة قوية ولكن كورتوا يلمس الكرة لتصطد بالعارضة وتمنع الريدز من هز شباك الميرنجي.

في الدقيقة 25، أليسون يُمسك بتسديدة مباغتة صعبة من فينسوس جونيور. 

في الدقيقة 34، آرنولد بعرضية يسارية إلى صلاح المتمركز داخل منطقة الجزاء الذي يسدد رأسية ولكن الحارس كورتوا يُمسك بالكرة. 

في الدقيقة 41، تمريرة من روبو إلى ماني داخل المنطقة، يسدد السنغالي ولكن كرته تصطد بميليتاو وتتحول إلى ركنية للريدز تعود إلى هندرسون على أطراف منطقة الجزاء الذي يسدد قوووية ولكنها خارج المرمى.

في الدقيقة 64، صلاح بتسديدة مقوسة رائعة تجاه الشباك ولكن كورتوا يمنع المصري من تسجيل هدف التعادل.

في الدقيقة 69، هندرسون بعرضية إلى جوتا الذي يمررها برأسه إلى صلاح ولكن كورتوا يمنعه مرة أخرى من هز الشباك بعد تسديد مُحمدمن زاوية ضيقة. 

في الدقيقة 71، كوناتي بروعة يمنع فينسوس جونيور من الوصول إلى مرمى أليسون

في الدقيقة 80، صلاح بتسديدة أرضية بعد تمريرة ثنائية مع فيرمينو وتصطدم الكرة بجوتا وتغير اتجاهها ولكن الحارس كورتوا يمنعها مندخول المرمى.

في الدقيقة 83، يمنع كورتوا مرة أخرى صلاح من هز الشباك بعد إبعاده لتسديدة يمينية قوية من المصري الرائع، لنستمر في الضغط يارجال!.

وتأخر انطلاق المباراة لمدة 30 دقيقة بسبب شغب الجماهير، حيث تواجد عدد كبير منهم خارج الملعب وعدم استطاعتهم الدخول، لاقتحام آخرين ملعب المباراة بدون تذاكر وحجز أماكنهم.

445.jpg
446.jpg
447.jpg
448.jpg
450.jpg

ريال مدريد