مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الاتحاد يتلقى الهزيمة الثانية على التوالي أمام الطائي بالدوري السعودي

نشر
الاتحاد السعودي
الاتحاد السعودي

واصل فريق اتحاد جدة السعودي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي، مسلسل الهزائم المستمر، وسقط في فخ خسارة جديدة أمام الطائي 1-0، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي للمحترفين”.

أحمد حجازي يشارك في المباراة كاملة 

وشارك أحمد حجازي في المباراة بأكملها، والتي سقط خلالها الفريق بهدف سجله اللاعب الجزائري أمير سعيود، لاعب الأهلي السابق فيالدقيقة 51.

بهذه النتيجة الاتحاد جدول ترتيب الدورى السعودي، برصيد 61 نقطة متساويا مع الوصيف الهلال، بينما يحتل الطائي المركز الثامن برصيد34 نقطة.

وخسر فريق الاتحاد مؤخرا بقيادة المدير الفني الروماني كوزمين كونترا، بثلاثية مقابل هدف، خلال مواجهة الهلال في كلاسيكو مثير، ضمنمنافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعاد الدولى المصرى أحمد حجازى للمشاركة مع الاتحاد من جديد منذ الجولة الماضية، بعد تعافيه من الإصابة، حيث عانى من تمزق فى العضلة الضامة، أبعده ثلاثة أشهر.
 

الهلال يفوز على أبها بثنائية نظيفة في الدوري السعودي ويشعل سباق الصدارة 

714.jpeg
الهلال يفوز على أبها بثنائية

فاز فريق الهلال السعودي على نظيره أبها بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "الأمير فيصل"، ضمنمنافسات الجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم الكروي الحالى 2021-2022.

أهداف المباراة

جاء هدفا المباراة عن طريق كل من على هادي آل بليهي، وأوديون إيجالو في الدقيقتين 55 و80 على التوالي.

بهذه النتيجة تقاسم الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي مع نادي اتحاد جدة برصيد 61 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادلفي 7 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 58 هدفاً وتلقي 27.

بينما تواجد أبها في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 7 مواجهات وتلقي الخسارة في 12 مواجهة وتسجيل 27 هدفاً وتلقي 42.

تشكيل الهلال

وجاء تشكيل نادي الهلال كالتالي:

"عبد الله المعيوف، محمد البريك، جانج هيون سو، على ال البليهي، ياسر الشهراني، ناصر الدوسري، سلمان الفرج، موسى ماريجا،ميشيلديلجادو،  ماثيوس بيريرا، أوديون إيجالو".