مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لوكا مودريتش ينهي الجدل حول مستقبله مع ريال مدريد

نشر
مودريتش ينهي الجدل
مودريتش ينهي الجدل حول مستقبله

أنهى الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب خط وسط ريال مدريد، الجدل حول مستقبله مع الفريق الملكي في الموسم المقبل.

وينتهي العقد الحالي للنجم الكرواتي مع ناديه ريال مدريد في شهر يونيو/حزيران المقبل.

وقال مودريتش حول تجديد عقده، في تصريح أبرزه فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين بأوروبا، على حسابه على تويتر "نعم سأجدد. أراكم هنا في الموسم المقبل".

وحسب تقارير إسبانية، فإن الطرفين اتفقا على التجديد حتى صيف 2023، ولم تستغرق المفاوضات سوى جلسة واحدة تم خلالها الاتفاق على كل شيء، وسيتقاضى مودريتش، نفس راتبه الحالي.

مودريتش

ويعد لوكا مودريتش من أبرز نجوم ريال مدريد في الموسم الحالي، رغم تقدمه في العمر، وكان عنصرا أساسيا في تتويج الميرنجي بلقب السوبر الإسباني والليجا وأخيرا دوري أبطال أوروبا.

أخبار أخرى..

ريال مدريد بطلا لدوري أبطال أوروبا 

توج ريال مدريد بطلًا لدوري أبطال أوروبا للمرة الـ 14 في تاريخه، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "دو فرانس" في نهائي دوري أبطال أوروبا.

بدأت المباراة بضغط عالي من لاعبي ليفربول.

شن ليفربول أول هجماته في الدقيقة 16، تمريرات بين أقدام الريدز ومن ترينت إلى صلاح داخل المنطقة، الذي حاول وضعها في المرمى بذكاء، ولكن كوروتوا يتصدى ثم تعود إلى تياجو الذي يسدد كرة من على أطراف منطقة الجزاء ولكن الحارس البلجيكي يمنعه من التسجيل.

في الدقيقة 17 سدد صلاح كرة رائعة من لمسة واحدة من ماني ولكن تصدى لها تيبو كورتوا.

في الدقيقة 21 سدد ساديو ماني كرة قوووية ولكن كورتوا يلمس الكرة لتصطد بالعارضة وتمنع الريدز من هز شباك الميرنجي.

في الدقيقة 25، أليسون يُمسك بتسديدة مباغتة صعبة من فينسوس جونيور. 

في الدقيقة 34، آرنولد بعرضية يسارية إلى صلاح المتمركز داخل منطقة الجزاء الذي يسدد رأسية ولكن الحارس كورتوا يُمسك بالكرة. 

في الدقيقة 41، تمريرة من روبو إلى ماني داخل المنطقة، يسدد السنغالي ولكن كرته تصطد بميليتاو وتتحول إلى ركنية للريدز تعود إلى هندرسون على أطراف منطقة الجزاء الذي يسدد قوية ولكنها خارج المرمى.

في الدقيقة 64، صلاح بتسديدة مقوسة رائعة تجاه الشباك ولكن كورتوا يمنع المصري من تسجيل هدف التعادل.

في الدقيقة 69، هندرسون بعرضية إلى جوتا الذي يمررها برأسه إلى صلاح ولكن كورتوا يمنعه مرة أخرى من هز الشباك بعد تسديد مُحمد من زاوية ضيقة. 

في الدقيقة 71، كوناتي بروعة يمنع فينسوس جونيور من الوصول إلى مرمى أليسون

في الدقيقة 80، صلاح بتسديدة أرضية بعد تمريرة ثنائية مع فيرمينو وتصطدم الكرة بجوتا وتغير اتجاهها ولكن الحارس كورتوا يمنعها من دخول المرمى.