مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أحمد رزق يحضر لمسلسله "حرب الجبالي" مع رياض الخولي وصلاح عبدالله

نشر
الأمصار

يستعد النجم أحمد رزق للتحضيرات المبدئية لمسلسله الجديد "حرب الجبالي"  المكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على أحد المنصات الرقمية، ومن المقرر أن ينطلق تصويره أواخر الشهر المقبل، عقب انتهاء التفاصيل الخاصة بالممثلين والشخصيات وخلافه، وهو من إخراج محمد أسامة.

وقال رزق، إن مسلسل حرب الجبالى في مرحلة الإعداد من حيث اختيار الممثلين، وكتابة باقي الحلقات لاسيما أن المسلسل سيعرض على 3 أجزاء كل جزء يحمل 15 حلقة، مشيراً إلى أنه تم التعاقد مع النجوم رياض الخولى وصلاح عبد الله وسوسن بدر فقط حتى الآن، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقى الأسماء في القريب العاجل.

يذكر أن الفنان أحمد رزق ينتظر انطلاق تصوير مسلسل "لام شمسية" مع النجمة منى زكى، حيث تأجل تصويره العام الماضى بسبب فيروس كورونا، ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان المقبل 2023، وهو من تأليف مريم ناعوم، وإخراج كريم الشناوى.

وكان قد قدم أحمد رزق عدة أدوار كضيف شرف في مسلسلات "القاهرة كابول" مع الفنانين فتحى عبد الوهاب وطارق لطفى، كما شارك في مسلسل "60 دقيقة" مع ياسمين رئيس.

واحد تانى" لـ أحمد حلمى يسجل 300 ألف جنيه ليلة الاثنين.

تراجع شباك التذاكر السينمائى أمس الاثنين، بسبب نهائى دورى أبطال أفريقيا، والذى أقيم أمس فى المغرب، وفاز به الفريق المغربى، حيث حقق فيلم "واحد تانى" للنجم أحمد حلمى إيرادات بلغت 306,382 ألف جنيه ليلة أمس الاثنين، لتضاف إلى إجمالي ما حققه الفيلم خلال الأيام الماضية لتكون محصلة ما حصده حتى الآن 52 مليونا و800 ألف جنيه منذ انطلاق عرضه، إذ انطلق في دور العرض مع أول أيام عيد الفطرالماضى، وتصدر شباك التذاكر منذ اليوم الأول لطرحه.

فيلم "واحد تانى" بطولة أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار، والفيلم يعيد أحمد حلمى إلى السينما بعد غياب 3 سنوات.