مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تأجيل حفل ميريام فارس في السعودية

نشر
الأمصار

أعلنت إدارة موسم الرياض، عن تأجيل حفلي ميريام فارس وفارس كرم ضمن موسم جدة، والذي كان مقررا إحياؤها يوم 9 يونيو، بسبب عدم جاهزية المسرح.

 

من جهة أخرى، تحضر الفنانة اللبنانية ميريام فارس لأغنيتين جديدتين إحداهما باللهجة المصرية من كلمات مصطفى حسن وتوزيع هانى ربيع، وأخرى باللهجة اللبنانية كلمات إيلى حنا وتوزيع وليد المسيح وكلاهما من ألحان أحمد مصطفى.

 

أخبار أخرى..

 

هاني شاكر يكشف عن أحدث أغانيه مع سميرة سعيد وطرحها قريبًا


وكشف الفنان هاني شاكر، عن استعداداته وتحضيراته لأحدث أغانيه الجديدة والتي تجمعه لأول مرة مع النجمة سميرة سعيد بطريقة الـ ديو، متميناً أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور ومحبيهما، حيث تكتم أمير الغناء العربى عن تفاصيل الأغنية ، مكتفياً بالأعلان عن الأغنية وطرحها قريباً.

وقال هاني شاكر، في تصريحات تليفزيونية، إنه يستعد لطرح دويتو قريبًا، معلقًا: إن شاء الله بحضّر في مفاجأة قريب جدًا هتنزل، دويتو قريب نازل يارب يعجب الجمهور مع الفنانة الكبيرة سميرة سعيد.. هي حبيبة الدنيا كلها، وصوت رائع.. أنا بحترمها جدًا.

 

وعلى جانب آخر، طرحت الديفا سميرة سعيد، أغنيتها المغربية الجديدة "يلا روح"،  وهى الأغنية المغربية التي تعود بها لجمهورها بالمغرب بعد غياب لفترة طويلة عن آخر أغنية مغربية طرحتها.

الأغنية من كلمات محمد المرضي، حكيم بو عامر وألحان مهدي بوعامر، عادل الخياط، حكيم بو عامر وتوزيع مهدي بوعامر، عادل الخياط ورؤية فنية نضال هاني وميكس وماستر ستيف.

وفى سياق آخر، كانت نقابة الموسيقيين، قد أصدرت بيانًا شديد اللهجة، بعد واقعة إهانة كوكب الشرق أم كلثوم والشاعر أحمد رامي داخل اتحاد كتاب مصر، وجاء في البيان: مصرُ حاضرةٌ في الزمان وراسخةٌ كالطودِ في المكان، ومهما حاول الطامعون والطامحون لتصغيرها فإنها تعلو ولا تُهان حين يتطاول على رموزها.

 

فيما يعود الممثل العالمي جيمس مارسدن، إلى الموسم الرابع من سلسلة Westworld، وذلك بعد أن لعب دور البطولة في الموسم الأول والثاني من السلسلة على شبكة  HBO.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، لم يكشف أي من العاملين على سلسلة Westworld سبب خروج أو عودة مارسدن إلى السلسلة من الجديد، أو أية معلومات حول الدور الذى سيلعبه.

على أن تنضم الممثلة أريانا ديبوز إلى الموسم الرابع من سلسلة "Westworld" الذى يطرح على شبكة HBO، كـ ضيفة شرف في سلسلة الخيال العلمى، ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، لم تكشف الشبكة المنتجة عن أى تفاصيل حول دور ديبوز.