مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الأهلي المصري يرفض عرضين من الخليج للتخلي عن مدافعه

نشر
بدر بانون مدافع الأهلي
بدر بانون مدافع الأهلي

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن رفض مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، عرضين من الدوري القطري والإماراتي للحصول على خدمات المدافع الدولي المغربي بدر بانون خلال الميركاتو الصيفي.

الأهلي يرفض عروض الخليج

وبحسب موقع «Le360» المغربي فإن النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، رفض عدد من العروض المغرية التي تقدمت بها أندية قطرية وإماراتية، للتعاقد مع المدافع المغربي بدر بانون خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بدر بانون 

وأشار الموقع المغربي أن إدارة الأهلي المصري تلقت خلال الفترة الأخيرة عرضين مغريين من كل من العين الاماراتي وقطر القطري، اللذين عبرا عن رغبتهما في التعاقد مع بدر بانون.

وأكد التقرير أن إدارة النادي الأهلي المصري رفضت عرضًا رسميًا من العين الاماراتي الذي عبر عن رغبته في شراء ما تبقى من عقد المدافع السابق للرجاء ودفع مبلغًا ماليًا يفوق 4 ملايير سنتيم، في حين أن عرض قطر القطري لم يتجاوز 2.5 مليون دولار.

وأتم التقرير مؤكدًا أن إدارة الأهلي تتريث في عدم تسريح أي لاعب خلال الفترة الحالية وأنها ستوكل مهمة تحديد قائمة الفريق خلال الموسم المقبل إلى المدرب الجديد للنادي الذي سيعوض بيتسو موسيماني بعدما قدم الأخير استقالته من منصبه بشكل رسمي من تدريب الفريق أمس الاثنين.


النصر الإماراتي يحسم مصير حارس مرماه خلال الميركاتو الصيفي

أحمد شامبيه حارس
أحمد شامبيه حارس مرمى النصر الإماراتي

حسمت إدارة نادي النصر الإماراتي، مصير حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تقارير صحفية أكدت أن أحمد شامبيه، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الإماراتي، تلقى العديد من العروض لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة نادي‏ النصر الإماراتي، حسمت موقفها بخصوص العروض المقدمة للتعاقد مع الحارس أحمد شامبيه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت التقارير أن إدارة نادي النصر الإماراتي، أغلقت باب الاستغناء عن الحارس، بعدما رفضت كل العروض التي انهالت على اللاعب في الفترة السابقة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الإماراتي، أنهى الموسم المنصرم من بطولة دوري أدنوك للمحترفين، محتلًا المركز الثامن برصيد 33 نقطة.