مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فينيسيوس جونيور يرفض تجديد عقده مع ريال مدريد

نشر
فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

يرفض الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد الإسباني، الموافقة على العرض المقدم له من جانب النادي الملكي، لتمديد عقده .

بحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن بطل دوري أبطال أرووربا، يرغب في تحصين اللاعب البرازيلي لشاب، بعقد طويل الأجل حتى عام 2028.

ويرى فلورنتينو بيريز، رئيس النادي المدريدي، بأن النجم البرازيلي لا غنى عنه في تشكيلة ريال مدريد، ويعتبر حجر أساس في مشروع الإدارة الجديد.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، إن فينيسيوس جونيور، يرفض العرض الذي تقدمت به إدارة ريال مدريد، ويفضل التوقيع على صفقة أقصر من ذلك.

يذكر أن فينيسيوس صاحب الـ20 عاماً، إنتقل للريال عام 2018، وقاد النادي الملكي لحسم لقبي دوري الأبطال، والليجا الإسبانية، هذا الموسم.


أربع دول يريدون استضافة المرحلة النهائية لدوري الأمم الأوروبية

دوري الأمم الأوروبية
دوري الأمم الأوروبية

أعلنت اتحادات دول بلجيكا ،وبولندا ،وهولندا وويلز، اهتمامها لاستضافة المرحلة النهائية من بطولة دوري الأمم الأوروبية  2022-23 في يونيو من العام المقبل، كما أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، أنه سيتخذ قرارًا في يناير المقبل للإعلان عن قراره النهائي.

وستلعب البطولة، التي هي في نسختها الثالثة، المرحلة الأخيرة من دور المجموعات في الفترة من 22 إلى 27 سبتمبر.

عقدت دوري الأمم نسختها الأولى في موسم 2018-2019 ولعبت مرحلتها الأخيرة في البرتغال. وفاز المنتخب البرتغالي باللقب بفوزه على هولندا (1-0) في 9 يونيو في بورتو، بعد فوزه على سويسرا (3-1) في نصف النهائي في نفس المرحلة.

هولندا تتأهل إلى دوري الأمم الأوروبية

وتأهلت هولندا للنهائي بعد فوزها على إنجلترا في نصف النهائي (3-1) في جيماريش، حيث فاز الفريق الإنجليزي بمباراة المركز الثالث والتي حسمت بركلات الترجيح (6-5)، بعد أن انتهت بالتعادل السلبي.

كما حسمت النسخة الثانية في ميلان وفازت فرنسا باللقب بفوزها على إسبانيا في النهائي (2-1) الذي أقيم في 10 أكتوبر من العام الماضي.

وسبق للمنتخب الإسباني أن فاز على إيطاليا (2-1) في نصف النهائي أيضا في ميلانو، وفازت فرنسا على بلجيكا (3-2) في تورينو، وتغلب المنتخب الإيطالي على البلجيكي في مباراة تحديد المركز الثالث (2-1).