مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

سليماني يوجه رسالة مشفرة للجمهور الجزائري

نشر
الأمصار

بعث الدولي الجزائري إسلام سليماني رسالة مُشفرة لمحبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بنشره صورة له رفقة مواطنه رياض محرز.

إسلام سليماني، كان قد صنع الحدث خلال فترة التوقف الدولية الماضية، عندما طالب من الجميع إحترام نجم مانشستر سيتي الإنجليزي وعدم اتهامه بادعاء الإصابة.
رياض محرز فوت آخر 3 مباريات خاضها منتخب الجزائر مطلع شهر يونيو/ حزيران الجاري، أمام كل من أوغندا، تنزانيا وإيران.

وظهر النجمان السابقان لليستر سيتي الإنجليزي في طائرة خاصة وهما متوجهان سويا لقضاء العطلة الصيفية، في رسالة مُشفرة للتنسيق الموجود بينهما داخل وخارج الميدان، وفي تلميح صريح لمواصلة رياض محرز لمشواره مع منتخب بلاده.

وكانت العديد من الشائعات قد انتشرت في الجزائر، بخصوص وجود رغبة لدى رياض محرز في التوقف عن اللعب مع الخضر، وهو الأمر الذي أثار استياء مدربه جمال بلماضي.

وطالب مدرب منتخب الجزائر وسائل الإعلام المختلفة بضرورة عدم توجيه السؤال له بخصوص هذه النقطة مُجددا.

يُذكر أن سليماني، وفي آخر ظهور إعلامي له، كان قد أكد بأن هداف مانشسر سيتي مستمر في اللعب لمُحاربي الصحراء، وينوي تقديم المزيد على الصعيد الدولي في الأعوام المُتبقية له في مسيرته، خاصة وأنه لم يسبق وأن "قال لا للجزائر"، على حد قوله.

 مانشستر سيتي.. رياض محرز يفوز بجائزة أفضل هدف في شهر مارس

وأعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزى، فوز النجم الجزائري رياض محرز بجائزة أفضل هدف للسيتيزنز خلال شهر مارس الماضي عن هدفه ضد مانشستر يونايتد في ديربي مانشستر.

هدف محرز ضد مان يونايتد فاز بجائزة الأفضل

وذكر الموقع الرسمي لنادى مانشستر سيتى، أن هدف محرز ضد مان يونايتد فاز بجائزة الأفضل، متفوقا على منافسيه جاك جريليش وكيفين دي بروين وكارولين وير وفيل فودين.

أضاف أنه هذه هي المرة الأولى التي يفوز فيها محرز بجائزة هدف الشهر في موسم 2021/2022، في حين تم التصويت على النجم الجزائري كأفضل لاعب في الاتحاد في مناسبتين بالفعل هذا الموسم.

في سياق منفصل، أعلن نادي مانشستر سيتي حصول البلجيكي كيفن دي بروين على جائزة أفضل لاعب فى شهر مارس، وذلك بعد تفوقه على صديقة دي بروين في السباق على الجائزة على زميليه فيل فودين وجون ستونز.

وجاءت الجائزة بعد أن شهد شهر مارس عودة دي بروين إلى أفضل مستوياته، إذ هز شباك مانشستر يونايتد مرتين وصنع هدفا في الفوز 4-1، كما تألق في الفوز 4-1 على ساوثهامبتون، بالإضافة إلى تقديم مستويات مبهرة في باقي مباريات سيتي بشهر مارس، وأنهى الشهر بعرض رائع آخر توجه بهدف في الفوز 2-0 على بيرنلي.

دي بروين يحصد جائزة لاعب شهر مارس في ية مانشستر سيتي

 

كيفين دي بروين لاعب
كيفين دي بروين- لاعب مانشستر سيتي

أعلن نادي مانشستر سيتي  الإنجليزي حصول البلجيكي كيفن دي بروين، على جائزة أفضل لاعب فى شهر مارس، وذلك بعد أن تفوق ديبروين في السباق على الجائزة على زميليه فيل فودين وجون ستونز.


 

875.jpg
مانشستر سيتي


 

 

وجاءت الجائزة بعد أن شهد شهر مارس عودة دي بروين إلى أفضل مستوياته، إذ هز شباك مانشستر يونايتد مرتين وصنع هدفًا في الفوز4-1 ، كما تألق في الفوز 4-1 على ساوثهامبتون، بالإضافة إلى تقديم مستويات مبهرة في باقي مباريات السيتي بشهر مارس ، وأنهىالشهر بعرض رائع آخر توجه بهدف في الفوز 2-0 على بيرنلي.