مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الدولي المغربي نايف أكرد رابع أغلى صفقات ويست هام

نشر
 المغربي نايف أكرد
المغربي نايف أكرد رابع أغلى صفقات ويست هام

استكمل المدافع الدولي المغربي نايف أكرد، إجراءات انتقاله إلى فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، بعقد قيمته 30 مليون جنيه استرليني، قادما من فريق رين الفرنسي، لتكون رابع أغلى صفقة في تاريخ الفريق اللندني.

واختار المدرب ديفيد مويس أن ينضم أكرد، 26 عاما، للفريق في الموسم الجديد في إطار خطته لجعل وست هام منافسا حقيقيا للفوز بأحد المراكز الست الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز بريمير ليج.

 المغربي نايف أكرد رابع أغلى صفقات ويست هام

وأوضحت تقارير إنجليزية أن صفقة نايف أكرد تعد الرابعة بين أغلى الصفقات التي أبرمها فريق وست هام، بعد صفقات سيباستيان هالر، وفيليبي أندرسون، وكورت زوما.

وأعلن فريق وست هام الإنجليزي، الاثنين، ضم مدافع المنتخب المغربي نايف أكرد بعقد يمتد لـ5 سنوات

ونشر نادي وست هام يونايتد الإنجليزي بيانا عبر موقعه الرسمي يؤكد فيه التعاقد مع نايف أكرد مدافع منتخب المغرب، قادماً من نادي ستاد رين الفرنسي.

وينضم أكرد لصفوف المطارق بعقد حتى عام 2027، ليكون اللاعب العربي الثاني مع الفريق، برفقة النجم الجزائري سعيد بن رحمة.

 المغربي نايف أكرد رابع أغلى صفقات ويست هام 

وخاض اللاعب المغربي 66 مباراة في الدوري مع فريق رين الفرنسي، بعد انضمامه من ديجون في 2020،  ونجح رفقة المنتخب الوطني المغربي في التأهل لمونديال قطر 2022، وخاض رفقته 25 مباراة دولية.

تعرف على أسباب تمنع رونالدو من ارتداء قميص روما

كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم الإثنين، حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، إلى صفوف روما خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

وبحسب صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، فقد نفت مصادر في روما، تعاقد الفريق مع رونالدو هذا الصيف. وأشارت الصحيفة إلى أن روما لا يستطيع تحمل راتب رونالدو، البالغ 23 مليون يورو، حتى لو وافق اللاعب البرتغالي على خفضه إلى النصف. 

ولن يستفيد روما من مرسوم النمو لخفض الضرائب على راتب رونالدو، لأن اللاعب البرتغالي غادر يوفنتوس منذ عام واحد.