مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أرسنال يتوصل لاتفاق مع مانشستر سيتي لضم جابرييل خيسوس

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية، أن نادي أرسنال الإنجليزي توصل لاتفاق مع مانشستر سيتي، بشأن التعاقد مع المهاجم البرازيلي جابرييل خيسوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأفادت تقارير صحفية، بأن أرسنال توصل إلى اتفاق شفهي مع مانشستر سيتي لضم جابرييل خيسوس مقابل 45 مليون جنيه إسترليني.

 

وكان وكيل البرازيلي جابرييل خيسوس، اعترف بإعجابهم بمشروع الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال مع الفريق اللندني خلال الفترة الحالية، ما يمهد لانتقال اللاعب الى صفوف الجانرز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ووفقاً لصحيفة "صن" البريطانية فإن نادي ارسنال يرصد من 40 الى 50 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات جابرييل خيسوس خاصة أونه يتبقى في عقده موسماً واحداً مع مانشستر سيتي.

 

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن مخاوف وكلاء خيسوس تتمثل في الخروج الذي أصبح قريباً من المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وهو الأمر الذي يرغب فيه اللاعب.

 

نيوكاسل يحسم التعاقد مع سفين بوتمان مدافع ليل الفرنسي


 

 

من ناحية أخرى، حسم نادي نيوكاسل صفقة جديدة من الدوري الفرنسي، اليوم الجمعة، في إطار خطة تدعيم صفوفه للظهور بقوة في الدوري الإنجليزي الموسم المقبل.

وقال فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات، إن "نيوكاسل حسم التعاقد مع سفين بوتمان، مدافع ليل، وهو اللاعب الذي كان يستهدف ميلان الإيطالي الحصول على خدماته".

وأضاف: "الاتفاق تم بصورة نهائية بين الطرفين، حيث ستبلغ قيمة الصفقة 37 مليون يورو إلى جانب الإضافات، وذلك بعد رفض 3 عروض لضمه في يناير الماضي".

 

يذكر أن بوتمان خاض 32 لقاء مع ليل الموسم الماضي في جميع المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف وصنع آخر، وأنهى الفريق الموسم في المركز العاشر بالدوري الفرنسي.

وبات بوتمان رابع لاعب يضمه نيوكاسل بعد التعاقد مع ألكيس ميرفي من جالواي يونايتد الأيرلندي، ومات تارجيت من أستون فيلا، إضافة إلى نيك بوب من بيرنلي.