مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيلم "زومبي" يصل لـ19 مليون جنيه في السينمات منذ عرضه

نشر
الأمصار

حصد فيلم "زومبى" من بطولة على ربيع إيرادات بلغت 110,450 ألف جنيه ليلة أمس الجمعة، ليصل إجمالى إيرادات الفيلم إلى 19 مليونًا فى شباك التذاكر، منذ بداية عرضه فى موسم عيد الفطر السينمائى.

فيلم "زومبى" بطولة على ربيع، حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، وليد أبو المجد وضيف الشرف عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي وكوميدي لايت، حيث يرتبط علي ربيع بالفنانة هاجر أحمد عاطفيًا ضمن الأحداث، وتجمعهما قصة حب ولكنهما يتعرضان لمشاكل واعتراض من قبل أهل هاجر أحمد، بسبب وظيفة علي ربيع، حيث يعمل كمطرب شعبي، ما يجعلهما يدخلان في صراع خاصة بعد ظهور الزومبي ومصاصى الدماء ضمن الأحداث.

أخبار أخرى..

عبد المجيد عبد الله يقدم 50 أغنية في حفليه بـ«موسم جدة»

تألق المطرب عبد المجيد عبد الله وتصدر المشهد الغنائي، ما جعل اسمه "تريند" في جدة والمملكة والخليج العربي منذ الاعلان عن الحفلين ونفاد تذاكرهما في وقت زمني قياسي قارب الساعتين، وصولا إلى الابهار الذي رافقهما سواء غنائيا او لوجستيا حتى وصفتا بالحدث الاستثنائي الغير مسبوق .

عبد المجيد عبد الله في تصريحات صحفية، قال :" الليلتان كانتا رائعتان.. الناس خرجت مبسوطة، وأسعدني تفاعلهم .. وحبيبي سالم الهندي ما قصر وكان وطاقمه في بيتي الثاني "روتانا" دوما معي بكل خطوة.. حتى صنعنا الحدث الذي أسعد الجمهور، وطبعا جدة وأهلها وموسم جدة يستحقون هذا الحب والعطاء فانا ولدهم، وابن لكل مدن ومناطق وطني الحبيب المملكة العربية السعودية، وان شاء الله يجمعني مع جمهور جدة حفلات قادمة ".

في الحفلين، غنى عبد المجيد عبد الله قرابة 50 أغنية كان قد أجرى عليها بروفات، بمعدل 25 أغنية في كل حفل، وقد استهل بذكاء حفله الأول بأغنية "حن الغريب" ليؤكد عن مدى عشقه واشتياقه لمدينة جدة، التي استهل بحقها كلمته مع بداية الحفل عندما قال مخاطبا الجمهور :" يا هلا وسهلا فيكم، 38 سنة وانا انتظر هذا اللقاء .. تخيلوا! ما كنا نشوف أهل جدة الإ خارج جدة وخارج المملكة، والان جاء الوقت الذي نغني فيه بين اهالينا وبلدنا".

وعشق عبد المجيد عبد الله لمدينته جدة ترجمه على المسرح، فأضاف كوبليه في أغنيته "ماقدرت اصبر وجيتك"، يقول فيه لجدة :"ما قدرت اصبر وجيتك جده وفقلبي ابتسامه، ومثلي كل مـرّه لقيتك فارقه و زيـنـك علامه، يا عروس اليوم والعام ماضي وحاضر و قدام".