مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيلم Fantastic Beasts The Secrets of Dumbledore يحقق إيرادات401 مليون دولار

نشر
الأمصار

حقق فيلم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore إيرادات وصلت إلى 401 مليونًا و139 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى منذ يوم 15 أبريل الماضى بـ دور العرض حول العالم.

وانقسمت إيرادات الجزء الثالث من سلسلة Fantastic Beasts الذى طرح تحت اسم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore بين 95 مليونًا و 839 دولار بـ دور العرض الأمريكية، و305 مليونًا و300 ألف دولار بـ شباك التذاكر حول العالم.

فيلم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore يدورحول مغامرات نيوت سكاماندر،على أن يكشف الفيلم هذه المرة بعض من أسرارمديرمدرسة هوجارتس دمبلدور.

يقوم ببطولة فيلم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore، كل من مادس ميكلسن، جود لو، كاثرين ووترستون، إيدي ريدماين، عزرا ميلر، أليسون سودول، دان فوجلر، كالوم تيرنر، أوليفر ماسوتشي، جيسيكا ويليامز، كوربي توش.

أخبار أخرى..

طرح ثالث مواسم Solar Opposites في يوليو

تطرح أولى حلقات الموسم الثالث من سلسلة Solar Opposites بداية من يوم 13 يوليو المقبل، على شبكة Hulu، على أن يتكون الموسم الجديد 11 حلقة تطرح دفعة واحدة، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale".

وذلك بعد أن تقرر تجديد سلسلة الأنيمشن Solar Opposites لـ موسم رابع، وذلك بعد طرح الموسم الثانى من العمل فى مارس من العام الماضى 2021، وقبل طرح الموسم الثالث من العمل في يوليو المقبل.

ووفقا للتقريرالذى نشر على موقع "the wrap"، من المقرر طرح الموسم الرابع من Solar Opposites، بعد حوالى عامين أو أكثر من الآن، حيث من المتوقع أن يطرح خلال عام 2024، وقامت الشبكة المنتجة بتجديد العمل بشكل مبكر بسبب زيادة نسبة المشاهدة فى خلال عرض الموسم الثانى، وتعلق الكثيرمن المشاهدين من حول العالم بالعمل.

مسلسل Solar Opposites، من بطولة أصوات شون جيامبرون، ماري ماك، جوستين رويلاند، ويدور حول انتقال عائلة من الفضائيين إلى أمريكا الوسطى، حيث يناقشون ما إذا كانت الحياة أفضل هناك أو على كوكبهم، العمل الجديد من إبداع جاستن رويلاند والكاتب الرئيسي السابق مايك ماكماهان، لـ مسلسل الأنيمشن Rick and Morty.