مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميًا.. ليفربول يعلن اكتمال صفقة فابيو كارفاليو

نشر
رسميًا.. ليفربول
رسميًا.. ليفربول يعلن اكتمال صفقة فابيو كارفاليو

أعلن نادي ليفربول، اليوم الأحد، اكتمال التعاقد مع فابيو كارفاليو خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان ليفربول أعلن رسميًا عن اتفاقه مع كارفاليو منذ شهر مايو الماضي، على أن تكتمل الصفقة في مطلع يوليو.

وقال ليفربول، على موقعه "بات فابيو كارفاليو لاعبًا رسميًا في صفوف الريدز، اليوم، بعد اكتمال الصفقة".

وصرح كارفاليو: "إنه شعور رائع أن أكون هنا في أحد أكبر أندية العالم، إن لم يكن أكبرها، لذا، أنا سعيد بوجودي هنا ولا يمكنني الانتظار لبدء التجربة".

وأضاف: "بمجرد أن تسمع أن ليفربول مهتم، تظهر فكرة واحدة فقط في ذهنك، وهي الانضمام إليهم ومحاولة التواجد في الفريق، آمل أن أتمكن من تحقيق إنجازات كبيرة".

واختتم: "لقد تحدثت مع الجميع، ومع المدرب، وشعرت أن الأمور طبيعية للغاية، وعندما يكون لديك هذا الشعور، يصبح اتخاذ القرار أسهل كثيرًا".

سيدفع ليفربول مبلغًا مبدئيًا قدره 5 ملايين جنيه إسترليني للاعب، مع إمكانية دفع 2.7 مليون جنيه إسترليني كإضافات، بينما يمتلك فولهام شرط بيع بنسبة 20 في المائة.

فابيو كارفاليو

وُلد كارفالو في البرتغال، ومثّل إنجلترا على مستوى الشباب، لكنه تغير ليمثل البرتغال في مستوى أقل من 21 عامًا هذا العام.

سجل 11 هدفا وساعد ثمانية لفولهام في 38 مباراة خلال حملتهم للفوز بالترقية.

الشاب يتبع طريق هارفي إليوت إلى آنفيلد، بعد أن لعب إلى جانب لاعب خط وسط ليفربول على مستوى الشباب، بينما هو حاليًا زميل في الفريق مع الجناح السابق للريدز هاري ويلسون والمعار نيكو ويليامز.

شيفيلد ، إنجلترا - السبت 7 مايو 2022: فابيو كارفالو لاعب فولهام خلال مباراة بطولة دوري كرة القدم بين شيفيلد يونايتد وفولهام إف سي في برامال لين.  (الموافقة المسبقة عن علم ديفيد Rawcliffe / دعاية)

على الرغم من كونه برتغالي المولد، إلا أن كارفالو هو لاعب دولي شاب في إنجلترا وسيتأهل كلاعب محلي عندما يتعلق الأمر بالتسجيل في الدوري الإنجليزي الممتاز .

من المتوقع أن يكون كارفالو جزءًا من الفريق الأول لفريق الريدز قبل الموسم، بما في ذلك المباراتين في آسيا ضد مان يونايتد وكريستال بالاس.