مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميًا.. آرسنال يعلن ضم البرازيلي جابرييل جيسوس

نشر
رسميًا.. آرسنال يعلن
رسميًا.. آرسنال يعلن ضم البرازيلي جابرييل جيسوس

أعلن نادي آرسنال اليوم الإثنين، عن توقيع جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي بمبلغ 45 مليون جنيه إسترليني، مع موافقة البرازيلي على عقد مدته خمس سنوات في الإمارات. 

أعلن الجانرز عن هذه الخطوة صباح اليوم، مع شريط فيديو يرحب باللاعب البرازيلي الدولي في شمال لندن. 

جابرييل جيسوس

أصبح جيسوس رابع صفقات لميكيل أرتيتا هذا الصيف، بعد هبوط فابيو فييرا وماركينوس ومات تورنر، لكن اللاعب البرازيلي الدولي هو الاسم البارز للجانرز والرجل الذي يأمل المشجعون أن يتمكنوا من الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى. 

اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، والذي حصل على القميص رقم 9 ، كان لديه اهتمام من كل من تشيلسي وتوتنهام ، لكنه اختار الانضمام إلى أرسنال، الذي كان في حاجة ماسة إلى مهاجم جديد بعد رحيل ألكسندر لاكازيت في صفقة انتقال مجانية للعودة إلى ليون.

جابرييل جيسوس

في حديثه أثناء انتقاله ، قال جيسوس للموقع الرسمي للنادي: "لقد تابعت آرسنال عندما كنت صغيرًا بسبب تييري هنري، من الواضح أنني لم أتابع الكثير من الفرق الأوروبية ولكن عندما رأيت بعض اللاعبين الذين لعبوا هنا، كنت مثل "واو ، هذا النادي كبير". 

وأضاف: “عندما لعبت ضد أرسنال كنت أنظر إلى الإمارات وكان ملعبًا جيدًا للغاية، لذلك أنا متحمس جدًا للعب هنا”.

جابرييل جيسوس

وتابع: “أنا سعيد جدًا بالتوقيع على هذا النادي الكبير، منذ اليوم الأول عندما علمت أنه يمكنني اللعب مع أرسنال، كنت سعيدًا أعرف الطاقم وأعرف بعض اللاعبين البرازيليين”. 

واردف: “أعلم أن هناك الكثير من اللاعبين الكبار، إنهما صغيران وما زلت صغيرين أيضًا، لذلك أنا سعيد جدًا لوجودي هنا للمساعدة آتي للمساعدة وللتعلم أيضًا، وأحاول أن أبذل قصارى جهدي”.

سيرتدي يسوع أيضًا الرقم 9 ، الذي أخلاه الملصق الفرنسي ألكسندر لاكازيت
جابرييل جيسوس وميكيل أرتيتا

وفي حديثه عن علاقته بمدربه الجديد أضاف البرازيلي: “تحدثنا عدة مرات عن النادي واللاعبين والمشروع والمستقبل، أثق بنسبة 100 في المائة في ميكيل، لقد قضيت وقتًا ممتعًا معه من قبل، إنه رجل جيد جدًا ومدرب جيد جدًا أيضًا”.

وأضاف: “لقد ساعدني كثيرًا في مانشستر سيتي، كنا دائمًا نلتزم ببعضنا البعض بعد الجلسات التدريبية ونقوم ببعض اللمسات الأخيرة أو شيء من هذا القبيل، إنه رجل ذكي للغاية وكان لاعبًا رائعًا ، لذا إذا كان يعرف شيئًا يمكنه أن يعلمني أو يعلم اللاعبين الشباب”.