مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم كيلفين فيليبس قادمًا من ليدز يونايتد

نشر
رسميًا.. مانشستر
رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم كيلفين فيليبس قادمًا من ليدز

أعلن مانشستر سيتي، اليوم الإثنين، التعاقد مع كالفين فيليبس قادمًا من ليدز يونايتد بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني في صفقة مدتها ست سنوات.

لاعب خط الوسط هو الوافد الثالث إلى الاتحاد هذا الصيف، بعد انتقال إيرلينج هالاند بقيمة 51 مليون جنيه إسترليني من بوروسيا دورتموند، والانتقال المجاني للحارس ستيفان أورتيجا حيث يقدم بيب جوارديولا التعزيزات قبل الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيرتدي اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا القميص رقم 4 في الاتحاد، بعد انتقاله بعد ثمانية مواسم مع نادي الصبا ليدز يونايتد. 

كالفين فيليبس

قال كالفين فيليبس: “أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى مانشستر سيتي”. 

وأضاف: “أن أكون قادرًا على اللعب تحت إشراف بيب والتعلم منه، ومن طاقمه التدريبي وكذلك أن أكون جزءًا من مثل هذا الفريق الرائع هو احتمال أشعر بسعادة بالغة تجاهه”. 

وتابع: “سيتي نادي من الطراز العالمي مع مدربين ومرافق عالمية المستوى، وانضممت إلى النادي حلم أصبح حقيقة”. 

وأردف: “الآن لا أطيق الانتظار لبدء العمل والبحث عن محاولة لمساعدة الفريق على المضي قدمًا وتحقيق المزيد من النجاح”.

أثبت سيتي مرة أخرى أنه أفضل فريق في البلاد بتشكيلة رائعة ومدرب بيب جوارديولا الذي يعتبر بحق الأفضل في العالم. 

وصل الدولي الإنجليزي إلى النادي للخضوع لفحص طبي مع سيتي الأسبوع الماضي
كالفين فيليبس

وبحسب ما ورد وافق بطل الدوري الممتاز على دفع 42 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 3 ملايين جنيه إسترليني إضافية في الوظائف الإضافية مع ليدز في يونيو ، لكن عطلة اللاعب أخرت عملية الانتقال. 

وخضع اللاعب الدولي الإنجليزي لفحص طبي في النادي الأسبوع الماضي حيث ارتدى سترة السيتي لهذه المناسبة. 

برناردو سيلفا يضغط على مانشستر سيتي للانضمام لبرشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن برناردو سيلفا نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أخبر مديره الفنى بيب جوارديولا برغبته فى الرحيل عن الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة "سبورت"، إن سيلفا طلب من جوارديولا السماح له بالرحيل خلال الصيف الحالى، وأبلغ وكيله خورخى مينديز من أجل تسهيل عملية انتقاله إلى برشلونة. 

وأضافت الصحيفة أن الخطوة التى قام بها النجم البرتغالى، سوف يدفع برشلونة من أجل التحرك لبدء مفاوضات الحصول على خدمات، حيث من المتوقع أن يقدم عرضا بقيمة 60 مليون يورو، ولكن إدارة السيتي لن تتخلى عن اللاعب بأقل من 100 مليون يورو.