مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ماتيس دي ليخت مدافع يوفنتوس حريص على الانتقال إلى تشيلسي

نشر
ماتيس دي ليخت مدافع
ماتيس دي ليخت مدافع يوفنتوس حريص على الانتقال إلى تشيلسي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن اهتمام ماتيس دي ليخت بالانتقال الصيفي إلى تشيلسي، حيث يخطط النادي لمزيد من المحادثات مع يوفنتوس هذا الأسبوع على صفقة محتملة بقيمة 65 مليون جنيه إسترليني. 

فقد تشيلسي قلب الدفاع أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن في انتقالات مجانية، إلى ريال مدريد وبرشلونة على التوالي في نهاية عقديهما هذا الصيف، مع احتمال رحيل سيزار أزبيليكويتا أيضًا.

ماتيس دي ليخت

ويريد توماس توخيل مدرب البلوز، إصلاح دفاعه كأولوية قصوى مع التخطيط للمفاوضات خلال الأيام القليلة المقبلة، لمحاولة تأمين توقيع دي ليخت.

يأمل تشيلسي الذي قدم العديد من العروض، في إتمام الصفقة مقابل حوالي 65 مليون جنيه إسترليني. 

ومع ذلك، فإن يوفنتوس يضغط من أجل الحصول على أكبر قدر ممكن من النقود من الصفقة ويريد رفع السعر إلى أعلى. 

يريد توخيل التعاقد مع مدافع آخر ، مع ناثان أك لاعب السيتي أو جولز كوندي لاعب إشبيلية في قائمة التسوق الخاصة به ، لكن أكي استقر في ملعب الاتحاد وسيحتاج سيتي إلى إيجاد بديل قبل بيعه. 

ماتيس دي ليخت

يوفنتوس مهتم بأمثال مدافع نابولي كاليدو كوليبالي، المطلوب أيضًا من قبل تشيلسي أو جليسون بريمر لاعب تورينو، كبديل محتمل لدي ليخت إذا رحل هذا الصيف.

أتلتيكو مدريد يصدم يوفنتوس في سعر موراتا

من الواضح أن ألفارو موراتا لن يرحل مرة أخرى من صفوف أتلتيكو مدريد، وذلك بسبب سعره الصادم ليوفنتوس الإيطالي.

وبعد انتهاء خيار الشراء الخاص به ينتهي عقد إعارته إلى يوفنتوس، وهذا يعني العودة إلى أتلتيكو مدريد وخوض مغامرة جديدة في الدوري الإسباني، مع فرصة أن يصبح المهاجم الرئيسي للمدرب دييجو سيميوني.

ورغم أنه يبدو أنه سيبقى في إسبانيا، تقول صحيفة "جازيتا ديلو سبورت" إن يوفنتوس لا يتخلى عن الأمل في أنه قد يلعب في تورينو الموسم المقبل.
ووفقًا لـ"موندو ديبورتيفو"، فقد تم تحديد خيار الشراء الخاص به عند 35 مليون يورو، وهو مبلغ كبير للغاية بالنسبة له، لكنهم يعتقدون أن بإمكانهم التفاوض على صفقة أقل مع أتلتيكو مدريد.

ويمكن أن يشغل هذا المركز أي شخص من موراتا أو كونها أو أنخيل كوريا أو أنطوان جريزمان أو جواو فيليكس، لكن الإسباني هو اللاعب الوحيد من هؤلاء الذي يلعب في المركز 9.