مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميًا.. روما الإيطالي يعلن التعاقد مع زكي سيليك قادمًا من ليل الفرنسي

نشر
روما يعلن تعاقده
روما يعلن تعاقده مع زكي سيليك

أعلن  نادي روما الإيطالي، رسميًا التعاقد مع اللاعب التركي زكي سيليك حتى 30 يونيو 2026، وذلك بناءً على رغبة جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق.

روما يضم زكي سيليك

وقال روما، في بيان رسمي :"يسعدنا أن نعلن عن انضمام اللاعب التركي سيليك إلى صفوف الذئاب، نحن نفخر بمواصلة زيادة الوعي في البحث عن الأطفال المفقودين في جميع أنحاء العالم".

وأضاف روما، "وقع زكي سيليك مع النادي حتى 30 يونيو 2026 ، كما اختار ارتداء القميص رقم 19 مع الجيالوروسي.

بينما قال سيليك في أولى تصريحاته : " شرف لي أن ألعب في هذا النادي الكبير.. لدي طموحات كبيرة وأريد مساعدة الفريق على النجاح ، كما أنني أشعر بالتركيز والجاهزية، ولن أستسلم أبدا وسأقاتل دائما من أجل كل شيء على أرض الملعب".

وكشف فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بلغت قيمة الصفقة 7 ملايين يورو".

وأضاف رومانو: "أراد مورينيو التعاقد مع سيليك منذ كان يعمل في توتنهام".

وكان روما أصدر في وقت سابق بيانًا رسميًا، قال فيه "قام ماتيتش، البالغ من العمر 33 عامًا، بالتوقيع على عقد مدته عام واحد مع الجيالوروسي يستمر حتى 30 يونيو 2023".

زكي سيليك 
روما يتعاقد مع زكي سيليك 

طالع أيضًا..

ميلان يعلن عن قميصه الأساسي في الموسم الجديد.. صور

ميلان يعلن عن قميصه
ميلان يعلن عن قميصه الأساسي في الموسم الجديد.. صور

كشف نادى ميلان الإيطالي، عبر موقعه الرسمي، عن القميص الأساسي الذى سيرتديه الروسونيري فى الموسم الجديد 2022-2023. 

وظهر فى إعلان ميلان للقميص الأساسي الرباعي زلاتان إبراهيموفيتش وأوليفيه جيرو ورافائيل لياو وبراهيم دياز وساندرو تونالى.

 

ونشر ميلان، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو يعلن خلاله عن القميص الأول لبطل الدوري الإيطالي فى الموسم الجديد 2022-2023. Iconic stripes for an eternal club ❤️🖤.

كان ميلان قد توج بلقب الدوري الإيطالي موسم 2021-2022، وللمرة الأولي منذ 11 عامًا بعد أن فاز به في موسم 2010-2011.

جاء في بيان ميلان الرسمي: “ أطلقت شركة الرياضة العالمية PUMA وبطل الدوري الإيطالي إي سي ميلان اليوم، طقم موسم 2022/23 المستوحى من تراث ميلانو والأجيال الجديدة من الروسونيري”.

ميلان يعلن عن قميصه الأساسي في الموسم الجديد

وأضاف البيان: "القاعدة السوداء تؤطر الخطوط السوداء والحمراء الأيقونية في شكل تدريجي لهوية إيه سي ميلان، القميص يتميز بالتريكولور الإيطالي على أكمام الأكمام وشعار ميلانو على الجزء العلوي من الظهر".

ميلان يعلن عن قميصه الأساسي في الموسم الجديد

تقارير: ميلان يرفض مواجهة برشلونة في كأس خوان جامبر

ذكرت تقارير صحفية إيطالية، أن نادى ميلان لن يكون منافسًا لبرشلونة الإسباني، في لقاء كأس خوان جامبر السنوية، والمقرر إقامتها يوم 6 أغسطس المقبل على ملعب "كامب نو". 

وكان روما الإيطالي، قد فسخ عقده مع برشلونة من طرف واحد، وأعلن عن عدم مواجهة البارسا في كأس خوان جامبر.

 

وكشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، أن ميلان لن يواجه برشلونة فى لقاء كأس خوان جامبر فى شهر أغسطس المقبل، ولكن سيواجه وديا كلا من مارسيليا الفرنسي وكولن الألماني. 

وكانت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، قد أشارت إلى أن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، السبب الرئيسي وراء انسحاب روما من مباراة كأس خوان جامبر ضد برشلونة، خاصة أن هناك علاقة قوية مع دان فريدكين رئيس الجيالوروسي.

وأضافت، إن رئيس باريس سان جيرمان طلب من رئيس روما عدم خوض المباراة، باعتبار أن برشلونة أحد الأندية الثلاثة التي ما زالت مستمرة في مشروع دوري السوبر الأوروبي، برفقة ريال مدريد وبرشلونة.