مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مدرب إسبانيا السابق مرشح لتدريب منتخب مصر

نشر
روبرت مورينو
روبرت مورينو

دخل روبرت مورينو مدرب منتخب إسبانيا السابق، قائمة المرشحين لتولي القيادة الفنية لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

مدرب إسبانيا السابق مرشح لتدريب منتخب مصر 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن منتصف شهر يونيو الماضي إقالة إيهاب جلال من تدريب المنتخب الوطني بعد الإخفاق في الفوز على منتخب إثيوبيا 2-0 في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

وحسبما نشرت صحيفة "أوك دياريو"الإسبانية، إن روبرت مورينو مدرب الماتدور السابق وغرناطة في الموسم الماضي، مرشح لتولي تدريب المنتخب المصري خلفًا للمدير الفني المُقال إيهاب جلال.

روربرت مورينو
روربرت مورينو

جدير بالذكر أن روبرت مورينو، خاض عدة تجارب تدريبية، أبرزها مع منتخب إسبانيا، ونادي روما الإيطالي، وموناكو الفرنسي، وكان ضمن الجهاز المساعد لفريق برشلونة.

ويكثف الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، من محاولاته للبحث عن مدير فني لخلافة إيهاب جلال في مقعد تدريب الفراعنة.

 أخبار أخرى..


شوبير يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي المصري للتعاقد مع طارق حامد

طارق حامد
طارق حامد 

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، حقيقة الأنباء المتداولة في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال، حول وجود مفاوضات من النادي الأهلي مع لاعب خط وسط الزمالك طارق حامد، للتعاقد معه في الموسم القادم بعد انتهاء عقده مع الفريق الأبيض.

مشكلة طارق حامد مع الزمالك مازالت قائمة 

وأوضح شوبير خلال تقديم برنامجه الإذاعي: “ما زالت مشكلة طارق حامد قائمة مع الزمالك لأنه لم يخضع للتحقيق، واللاعب كرامته عالية جدًا، ولا توجد عنده مشكلة لأن عقده يقترب من الانتهاء ومطلوب في أندية كثيرة”.

طارق حامد 

وشدد: “لكن لكي أكون واضحًا العروض المقدمة لـ طارق حامد ليس من بينها عرضًا من النادي الأهلي”.

بيراميدز يريد خدمات طارق حامد 

وواصل: “بيراميدز عندما بدأ المشاركة في الدوري عرض على طارق حامد 20 مليون جنية سنويًا واللاعب رفض من أجل ناد الزمالك”.

وفجر أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق وعميد لاعبي العالم، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في ظل عدم توصله لاتفاق مع إدارة القلعة البيضاء على تجديد عقده.

وكتب الصقر عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: “مفاجأة مدوية.. أهلي جدة كان قد أنهى اتفاقه مع طارق حامد لكن الصفقة توقفت بعد هبوط الفريق لدوري الدرجة الأولى السعودي”.