مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تشيلسي يقترب من التعاقد مع رحيم سترلينج مقابل 45 مليون جنيه إسترليني

نشر
تشيلسي يقترب من التعاقد
تشيلسي يقترب من التعاقد مع رحيم سترلينج مقابل 45 مليون جنيه

أكدت تقارير صحفية، أن رحيم ستيرلينج لاعب مانشستر سيتي سينتقل إلى تشيلسي بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني.

ذكرت Sportsmail الأسبوع الماضي أن سيتي وتشيلسي يقتربان من الاتفاق على نجم إنجلترا.

وأضافت أن تلك المفاوضات من نهايتها مع اقتراب انتقال ستيرلينج إلى ستامفورد بريدج.

رحيم ستيرلينج

يقال أن ستيرلينج راض عن العروض الشخصية المقدمة له ومتحمس لفرصة العودة إلى لندن، إذ عاش من سن الخامسة حتى انضم إلى ليفربول في 2010 بعد عشر سنوات.

يُعتقد أن الصفقة البالغة 45 مليون جنيه إسترليني للبطل الدولي البالغ عددهم 77 سقفًا تشمل ما يصل إلى 10 ملايين جنيه إسترليني في المزيد من الإضافات المحتملة. 

سجل سترلينج 131 هدفا في 339 مباراة في جميع المسابقات لأبطال الدوري الإنجليزي الممتاز بيب جوارديولا منذ انضمامه من ليفربول في 2015.

قرر نجم ليفربول السابق الرحيل عن الاتحاد بدلاً من تجديد عقده، الذي لم يبق سوى 12 شهرًا في الشمال الغربي.

يحرص بيب جوارديولا على الحفاظ على سترلينج، لكنه فشل في إعطاء المهاجم التأكيدات التي كان يسعى إليها خلال وقت اللعب، إذ شعر سترلينج أنه ليس لديه خيار سوى البحث عن الخروج.

مانشستر سيتي - نيوكاسل يونايتد - الدوري الإنجليزي
تقارير: رحيم ستيرلينج يوقع مع تشيلسي لمدة أربع سنوات هذا الأسبوع

يحرص تود بويلي ، الشريك في ملكية تشيلسي ، على بدء حقبة جديدة في النادي بعدد من التعاقدات على البيان ويمكنه مواصلة المفاوضات مع السيتي من أجل مدافع البلوز السابق ناثان أك.

جوارديولا منفتح على السماح للهولندي بالعودة إلى ستامفورد بريدج لكن سيتي يريد استرداد 40 مليون جنيه إسترليني دفعها له قبل عامين.

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم كيلفين فيليبس قادمًا من ليدز يونايتد

أعلن مانشستر سيتي، اليوم الإثنين، التعاقد مع كالفين فيليبس قادمًا من ليدز يونايتد بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني في صفقة مدتها ست سنوات.

لاعب خط الوسط هو الوافد الثالث إلى الاتحاد هذا الصيف، بعد انتقال إيرلينج هالاند بقيمة 51 مليون جنيه إسترليني من بوروسيا دورتموند، والانتقال المجاني للحارس ستيفان أورتيجا؛ إذ يقدم بيب جوارديولا التعزيزات قبل الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيرتدي اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا القميص رقم 4 في الاتحاد، بعد انتقاله بعد ثمانية مواسم مع نادي الصبا ليدز يونايتد.