مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

جو جوميز يوقع عقدًا طويل الأمد مع ليفربول

نشر
جو جوميز يوقع عقدًا
جو جوميز يوقع عقدًا طويل الأمد مع ليفربول

وقع المدافع الإنجليزي جو جوميز عقدًا لمدة 7 سنوات مع الريدز في المواسم القادمة، في مركز تدريب أكسا، اليوم الخميس.

انتقل جوميز إلى آنفيلد من تشارلتون أثليتيك في صيف 2015 وخاض 142 مباراة منذ ذلك الحين، وحصل على ميداليات الفائزين في دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس كاراباو، وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

بعد وقت قصير من إضافة توقيعه إلى العقد، قال لموقع ليفربول: “من الواضح أنها لحظة خاصة لي ولعائلتي، شخص آخر كنت تحلم به كطفل وأنا لا أعتبره أمرًا مفروغًا منه”.

جوميز
جو جوميز

وأضاف: “إنه مكان لا يُصدق أن تكون فيه، في نظري ربما يكون أحد أفضل الأندية إن لم يكن الأفضل في العالم في الوقت الحالي، كانت فرصة تمديد إقامتي هنا قرارًا سهلاً حقًا”.

وتابع: “من الواضح لقد كنت هنا منذ فترة طويلة الآن، ولكن في المخطط الكبير للأشياء ما زلت أشعر بالشباب، وكما تقول فإن أفضل السنوات تنتظرني لدي المزيد لأتعلمه والوقت للقيام بذلك”.

وتابع: "أعتقد أن لدي منصة هنا للقيام بذلك مع المدير والطاقم التدريبي من حولي وزملائي في الفريق ، للتأكد من أن أفضل السنوات مقبلة."

جو جوميز

منعت الإصابات جوميز من زيادة حصيلة ظهوره مع ليفربول حتى الآن ؛ ومع ذلك ، فقد أثبت نفسه كجزء لا يتجزأ من فريق يورغن كلوب ، حيث يعمل في قلب الدفاع أو الظهير الأيمن.

في الموسم الماضي ، خاض اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا 21 مرة في جميع المسابقات لمساعدة ليفربول في التقدم في جميع المسابقات الأربع ، وظل لائقًا تمامًا للموسم بأكمله.

بدون محمد صلاح.. ليفربول يبدأ استعداداته للموسم الجديد

بدأ نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، استعداداته للموسم الجديد 2022 - 2023، اليوم الاثنين، وحضر المران 19 لاعباً فى مركز تدريبات الفريق "أكسا". 

محمد صلاح يغيب عن تدريبات ليفربول 

وشهدت تدريبات اليوم غياب  محمد صلاح عن بداية استعدادات الريدز للموسم الجديد، بعد حصوله على راحة أطول، بسبب خوضه مباريات دولية بعد نهاية مشوار ليفربول فى مسابقات الموسم الماضى. 

كما غاب أكثر من لاعب عن اليوم الأول لليفربول بسبب مشاركتهم في مباريات منتخبات بلادهم خلال شهر يونيو الماضي

وحضر مجموعة من لاعبو ليفربول وهم: أدريان ، كارفالو ، ديفيز ، دياز ، إليوت ، فيرمينو ، جوميز ، هندرسون ، كيلير ، كوناتي ، ماتيب ، ميلنر، أوكسليد تشامبرلين ، فيليبس ، رامزي ، تياجو ، إن.ويليامز ، ر. ويليامز ، فان دن بيرج. 

بينما سينضم باقي نجوم الفريق إلى التدريبات التمهيدية فى وقت لاحق من الأسبوع بعد التزاماتهم الدولية خلال الصيف.