مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تشيلسي يقترب من حسم صفقة كوليبالي مدافع نابولي

نشر
كوليبالي
كوليبالي

أوضحت تقارير صحفية إنجليزية أن كاليدو كوليبالي مدافع فريق نابولي الإيطالي ومنتخب السنغال،  على أعتاب الانضمام من الانتقال إلى تشيلسي، عقد لمدة ثلاث سنوات في "ستامفورد بريدج" مقابل 40 مليون يورو.

كوليبالي يقترب من الانضمام للدوري الإنجليزي 

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا سيقدم دفعة قوية، حيث يسعى النادي الإنجليزي إلى تعزيز خط دفاعه، مع الاقتراب أيضا  من ضم ناثان أكي لاعب مانشستر سيتي.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي اقترب من التوصل إلى الاتفاق على الشروط الشخصية مع المدافع السنغالي من أجل دعم الدفاع.

وشهد هذا الصيف بالفعل رحيل أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن إلى ريال مدريد وبرشلونة على التوالى فى صفقة انتقالات مجانية، مما يعني أن النادي يريد ضم اثنين على الأقل في مركز قلب الدفاع.

كما اقترب قائد تشيلسي سيزار أزبيليكويتا  من الرحيل إلى برشلونة في صفقة بقيمة 7 ملايين جنيه إسترليني، ولكن لا يمكنه مغادرة ستامفورد بريدج حتى يتم التوقيع مع التعزيزات الدفاعية.

ولطالما ارتبط كوليبالي بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تألقه في الدوري الإيطالي، وعلى ويبدو أن فريق المدرب توماس توخيل في مركز الصدارة للتوقيع معه هذا الصيف.

اقرأ أيضًا..
الكشف عن قميص إنتر ميلان في الموسم الجديد.. صور

قميص إنتر ميلان
قميص إنتر ميلان

كشف نادي إنتر ميلان الإيطالي،  اليوم الثلاثاء، رسميًا عن قميصه الجديد للموسم الكروي المقبل 2022- 2023 والذي يطمح من خلاله أن يحقق العديد من البطولات، تعويضًا للموسم الماضي.

قميص إنتر ميلان 

ونشر إنتر ميلان صورة القميص الجديد لنجوم الفريق وعلى رأسهم البلجيكي روميلو لوكاكو عبر توتير معلقا عليها :"ابتكار، شغف، مستقبل، قميصنا، حمضنا النووي، منذ عام 1908. "

وتعتبر ألوان قميص النيراتزوري هي الخطوط العمودية التقليدية باللونين الأزرق والأسود للنادي ، مع طوق أسود دائري.

 

وكشف إنتر ميلان أن اللاعب، هنريك مخيتاريان، سوف يرتدي القميص رقم 22 بداية من الموسم الجديد تحت قيادة سيموني إنزاجي.

 

وإنضم  مختاريان لصفوف النيراتزوري هذا الصيف قادمًا من صفوف روما في صفقة مجانية، كما أعلن إنتر ميلان، تعاقده من قبل مع روميلو لوكاكو على سبيل الإعارة من تشيلسي إلى جانب أندريه أونانا حارس المرمى.

كما كشف النيراتزوري ان الحارس الكاميرونى أندريه أونانا سيرتدي رقم 24 مع الفريق الموسم المقبل.