مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كوليبالي يطير إلى لندن لتوقيع عقود انتقاله لصالح تشيلسي

نشر
كوليبالي يطير إلى
كوليبالي يطير إلى لندن لتوقيع عقود انتقاله لصالح تشيلسي

غادر الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي لاعب فريق نابولي الإيطالي إلى العاصمة البريطانية لندن للتوقيع رسمياً مع تشيلسي الإنجليزي بعد الاتفاق النهائي على كل الشروط الخاصة برحيله عن الكالتشيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورصدت صحيفة "توتو ميركاتو" عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" كوليبالي أثناء مغادرته إيطاليا متوجها إلى لندن.

حسم مسؤولي تشيلسي الإنجليزي، صفقة المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي لاعب نابولي الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كشفت شبكة "سكاي سبورتس"الإنجليزية، إن تشيلسي توصل لاتفاق كامل على ضم السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي، في صفقة قيمتها 40 مليون يورو وإضافات أخري.

وأضاف، إن كوليبالي سيوقع على عقد طويل الأمد مع تشيلسي يمتد حتي يونيو 2027، وسيحصل على راتب سنوي قيمته 10 مليون يورو في الموسم.

وأكدت الشبكة، إن كاليدو كوليبالي سيصل العاصمة البريطانية "لندن"، غدًا الخميس، من أجل إجراء الكشف الطبي لإتمام إنتقاله بشكل رسمي إلي صفوف البلوز.

وشهد هذا الصيف بالفعل رحيل أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن إلى ريال مدريد وبرشلونة على التوالى فى صفقة انتقالات مجانية، مما يعني أن النادي يريد ضم اثنين على الأقل في مركز قلب الدفاع.

كما اقترب قائد تشيلسي سيزار أزبيليكويتا  من الرحيل إلى برشلونة في صفقة بقيمة 7 ملايين جنيه إسترليني، ولكن لا يمكنه مغادرة ستامفورد بريدج حتى يتم التوقيع مع التعزيزات الدفاعية.

ولطالما ارتبط كوليبالي بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تألقه في الدوري الإيطالي، وعلى ويبدو أن فريق المدرب توماس توخيل في مركز الصدارة للتوقيع معه هذا الصيف.

رحيم سترلينج يودع مانشستر سيتي برسالة عاطفية

ودع النجم الدولي الإنجليزي رحيم سترلينج، فريقه مانشستر سيتي، حيث يستعد تشيلسي للإعلان عن ضمه.

ونشر سترلينج عبر حسابه على تويتر، صورة لرسالة قال فيها: "7 مواسم، 11 لقبا رئيسيا، ذكريات خالدة".

وأضاف: "للجهاز الفني الذي لعب دورا هائلا في تطويري على مدار الأعوام، لزملائي الذين أصبحوا أكثر من مجرد أشخاص أشاركهم الملعب، للجهاز الإداري، لهؤلاء في المكاتب، للمشجعين الذي ساندوا الفريق دون كلل، لكل من له علاقة بمانشستر سيتي، احترامي لكم لا يمكن أن يكون أعظم".

وأردف: "يا لها من رحلة! أنا ممتن للحظات الصعود والهبوط، لحظات الهبوط هي التي اختبرت قوتي وجعلتني قادرا على الوقوف هنا أمامكم كأفضل نسخة من نفسي".

وختم: "وصلت إلى مانشستر وعمري 20 عاما، واليوم أغادر رجلا، شكرا لدعمكم الذي لا ينتهي، كان شرفا ارتداء قميص مانشستر سيتي".