مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لليوم الثالث على التوالي.. ليفاندوفسكي يصل تدريبات بايرن ميونخ متأخرًا

نشر
ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

أوضحت تقارير صحفية ألمانية أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني وصل إلى مقر تدريبات فريقه متأخرًا لليوم الثالث على التوالي، ضمن استعدادات الفريق للموسم الكروي الجديد.

ليفاندوفسكي يصل تدريبات بايرن ميونخ متأخرًا

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية، إن ليفاندوفسكي حضر صباح اليوم متأخرًا كثيرًا عن موعد التدريبات تحت قيادة المدرب يوليان ناجلسمان، كما تأخر أيضا عن التدريبات أمس، الأربعاء، ما اعتبرته الصحيفة انتهاج ليفاندوفسكي لتمرد ناعم وصامت ضد بايرن ميونخ وربما يكون هذا من أجل توجيه رسالة إلى الإدارة مفادها رغبته في الرحيل.

وأضافت الصحيفة، أنه على الرغم من مشاركة ليفاندوفيسكي فى تدريبات بايرن ميونخ الأربعاء الماضى، إلا أن المفاوضات مع برشلونة مستمرة بشأن نقل المهاجم إلى الدوري الإسباني. 

وشارك النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي فى المران الجماعي لفريق بايرن ميونخ لأول مرة الثلاثاء الماضى استعدادًا للموسم الجديد 2022-2023. 

وعلى الرغم من عودة ليفاندوفيسكي إلي مران بايرن ميونخ إلا أنه لا تزال الشكوك قائمة حول بقائه مع العملاق الألماني، خاصة أنه يتمسك بالانضمام إلى برشلونة الصيف الحالي.

برشلونة يقدم عرضًا جديدًا إلى بايرن ميونخ لضم ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الأربعاء، أن نادي برشلونة الإسباني، قدم عرضًا جديدًا إلى بايرن ميونخ الألماني لضم مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكى، وذلك لتدعيم صفوف البارسا  فى سوق الانتقالات الصيفية الجارى.

ليفاندوفسكي يقترب من برشلونة 

وأكدت إذاعة "راديو مونت كارلو" اليوم الأربعاء، أن برشلونة قدم عرضا جديدا بقيمة نحو 50 مليون يورو ثابتة، بالإضافة إلى مكافآت لبايرن ميونخ من أجل روبرت ليفاندوفسكي.

ورفض بايرن ميونخ 3 عروض من برشلونة بشأن التعاقد مع ليفاندوفسكى حتى الآن، وينتهى عقد المهاجم البولندى مع بايرن ميونخ فى صيف عام 2023.

وزعمت العديد من التقارير أن المهاجم البولندى لديه اتفاق بالفعل مع برشلونة وأعلن ليفاندوفسكي رغبته في الرحيل عن بايرن ميونخ أكثر من مر،.

وأوضحت مونت كارلو أن بايرن ميونخ كان يرغب في الحصول على قيمة 50 إلى 55 مليون يورو لبيع صاحب الحذاء الذهبى فى آخر موسمين وهو ما سيسهل الصفقة.

وتابعت الإذاعة الفرنسية أصبحت احتمالية إتمام الصفقة كبيرة جدا خلال الأسبوع الحالى، حيث يرغب بايرن ميونخ في الحصول على المال لاستثماره في صفقة المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت من يوفنتوس.

وظهر ليفاندوفسكي في مقر النادي الألماني، صباح أمس الثلاثاء، للخضوع لاختبارات الفحص الطبي واختبارات الأداء، تمهيداً للانضمام إلى تدريبات بايرن ميونخ بشكل طبيعي، في ظل عدم توصل البايرن لاتفاق مع برشلونة حول انتقال اللاعب إلى الفريق الكتالوني.

وأتمت الإذاعة وحال إتمام الصفقة، سيكون ليفاندوفسكي ثالث صفقات برشلونة بعد الثنائي فرانك كيسي وأندرياس كريستنسن.

وانضم ليفاندوفسكي إلى بايرن قادما في صفقة انتقال حر من بروسيا دورتموند عام 2014، وسجل ليفاندوفسكي 344 هدفا وصنع 72 في 374 مباراة مع بايرن