مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كاليدو كوليبالي يوجه رسالة وداع لجماهير نابولي قبل انتقاله لتشيلسي

نشر
كاليدو كوليبالي يوجه
كاليدو كوليبالي يوجه رسالة وداع لجماهير نابولي

أرسل كاليدو كوليبالي رسالة وداع عاطفية إلى جماهير نابولي قبل تأكيد انتقاله الوشيك إلى تشيلسي.

اكتسب السنغالي الدولي سمعة كواحد من أكثر المدافعين المهيمنين في كرة القدم في العالم، خلال السنوات الست التي قضاها مع نابولي.

ارتبط كوليبلي بانتظام بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات الأخيرة مع ليفربول ومانشستر يونايتد وناديه الجديد الذي سيصبح قريبًا في الماضي.

الآن يبلغ من العمر 31 عامًا ، يشعر كوليبالي أن الوقت مناسب الآن لاختبار نفسه في إنجلترا حيث سيصبح على الفور جزءًا أساسيًا من خطط توماس توخيل نظرًا لمغادرة أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن في وقت سابق من هذا الصيف.

من المقرر أن ينضم كوليبالي إلى تشيلسي في صفقة مذهلة مدتها خمس سنوات وسيكسب 160 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا حيث يصبح أحد أفضل اللاعبين أجراً في تشكيلة توخيل.

لا يعني ذلك أن الثروات المالية المعروضة تمثل العامل الرئيسي في قرار المدافع الرحيل عن نابولي كما أوضح في رسالة عاطفية على Instagram.

كتب: “1 20 يونيو ، تاريخ لا يُنسى: وصولي إلى نابولي، بداية قصة حب نقية كنت فتى خجولًا، لكنني متحمس جدًا لأظهر للعالم أنني أستطيع أن أفعل ذلك!، انتصارات ، خسائر ، أفراح ، خيبات أمل. عاشت الكثير من المشاعر معًا: من المستحيل تجميعها".

قدم كاليدو كوليبالي وداعًا عاطفيًا لنابولي
كاليدو كوليبالي يوجه رسالة وداع لجماهير نابولي قبل انتقاله لتشيلسي

وأضاف: “لكني احتفظ بكل شيء: في ذهني وقلبي. ولد ابني في نابولي. لقد قابلت أشخاصًا سيكونون جزءًا من حياتي إلى الأبد وجعلوا عائلتي تشعر وكأنها في المنزل من اللحظة الأولى إلى الأخيرة”.

وتابع: “شكرا لك نابولي أصبحت الرجل الذي أنا عليه اليوم. شكرًا للنادي والمدربين والرئيس وجميع زملائي في الفريق وجميع الأشخاص الذين سعدت بالعمل معهم خلال هذه السنوات”.

وأختتم: “شكراً لنابولي ونابولي على كل الحب الذي منحناه لبعضنا البعض، أنا فخور بتكريمك معي جميعًا وسأواصل ، بلا حدود حملك في قلبي ورعاية أحد أهم المشاعر بالنسبة لي: الاحترام كنت بالنسبة لي كل شيء، الآن أشعر أنني بحاجة إلى المغادرة والعودة إلى الوراء في اللعبة، حان الوقت لمغامرة جديدة”.